بداية مخيبة لإنتر ميلان بسقوطه أمام "عقدته" ساسوولو بـ1ـ0 - الإيطالية نيوز

بداية مخيبة لإنتر ميلان بسقوطه أمام "عقدته" ساسوولو بـ1ـ0


لم ينجح فريق لوتشانو سباليتي، لا في العرض ولا في النتيجة ليخسر أولى مبارياته في الموسم الجديد امام مضيفه ساسولو بهدف نظيف يوم الأحد ضمن الجولة الأولى من الـ"سيري آي".
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب "دومينيكو بيراردي" في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة أيضا جدلا حول ضربة جزاء تلفها الشكوك لم يحتسبها الحكم، وذلك عندما تدخل مانيانيلي على أساموا داخل منطقة الجزاء فأسقطه أرضا.
وكان إنتر ميلان الفريق الوحيد من بين ممثلي إيطاليا الأربعة في دوري الأبطال هذا الموسم الذي يفتتح مشواره بخسارة، لتستمر عقدته أمام ساسولو الذي ألحق بـ"نيراتسوري" هزيمته الرابعة تواليا والسابعة في آخر ثماني مواجهات بينهما.
وكان سباليتي يسعى لتحقيق بداية ناجحة وهو الذي كان مدد عقده مع الفريق حتى العام 2021. وتولى سباليتي الإشراف على الجهاز الفني لإنتر مطلع الموسم الماضي قادماً من نادي العاصمة الإيطالية روما، ونجح في قيادته الى احتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بفوزه على منافسه المباشر لاتسيو 3-2 في المباراة الأخيرة من الموسم الماضي.
ونشط النادي بشكل كبير في فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفه، وتعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم البلجيكي راديا ناينغولان (من روما)، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والدولي الهولندي ستيفان دي فراي، والسنغالي كيتا بالدي على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي.

وعقب هذا الفوز الثمين والمانح لشحنة تحفيزية، قال مدرب فريق ساسولو، "دي زيربي"، عقب نهاية المباراة: "إننا لعبنا بطريقة جيدة. بواتينغ قيمة مضافة للفريق".

من ناحية أخرى، قال لوتشانو سباليتّي، في تعقيب على نتيجة المباراة التي خسرها فريقه: "قلت بأننا جاهزون، ولم أقل أبدا بأننا سننتصر في جميع المباراة. إن ساسولو استحق الفوز".