أرتورو أفيدال يغادر بايرن ميونيخ ويرحل لبرشلونة لـ3 مواسم - الإيطالية نيوز

أرتورو أفيدال يغادر بايرن ميونيخ ويرحل لبرشلونة لـ3 مواسم


الإيطالية نيوز ـ أصبح رسميا أرتورو فيدال، لاعبا جديدا في نادي برشلونة. وقد تم إغلاق عقد اللاعب التشيلي بسرعة غير عادية منذ أن قرر نادي البلوغرانا، الخميس الماضي، إيقاف خيار الفرنسي "رابيو" والبحث عن بديل لاعب ضمن فريق بايرن ميونيخ الألماني.

ووصل أرتورو فيدال البالغ من العمر 31 عاما، إلى برشلونة من أجل إجراء الفحوصات الطبية التمهيدية لإتمام العقد الذي سيجمعه مع رفاق بيكي وميسي لمدة 3 مواسم. اللاعب الوسط التشيلي وقع عليه الخيار بطلب من أرنستو فالفيردي ليحل محل البرازيلي باولينهو، الذي تم تركه مع خيار نقل بقيمة 50 مليون يورو إلى نادي غوانغزهو (Guangzhou) الصيني.

وُلد أرتورو فيدال في 22 مايو 1987، في سانتياغو دي شيلي. بعد أن بدأ مسيرته الاحترافية في كولو كولو في بلده ، وصل إلى أوروبا في عام 2007 على يد باير ليفركوزن ، حيث لعب أربعة مواسم قبل التوقيع مع يوفنتوس. في النادي الإيطالي لعب 171 مباراة وسجل 48 هدفا. حصل مع البيانكونيري على أربعة ألقاب في الدوري الإيطالي سيري أ.
في عام 2015 ، ضمه بايرن ميونيخ ليحل محل باستيان شفاينشتايغر. وقد لعب أربعة مواسم في الدوري الألماني ، وشارك في 132 مباراة وسجل 22 هدفاً. ضمه برشلونة الآن بعد دفع 18 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 متغيرة للنادي الألماني. سيحصل على راتب سنوي بقيمة 9 ملايين يورو.