ملاكم مغربي يحبط محاولة رجل مخمور خطف طائرة - الإيطالية نيوز

ملاكم مغربي يحبط محاولة رجل مخمور خطف طائرة


الإيطالية نيوز ـ أصبح بطل الملاكمة المغربي، طارق صهيب الدين حديث الصحافة الفرنسية والدولية في اليومين الأخيرين بفضل قيامه بشل حركة رجل مخمور على متن طائرة كانت مسافرة بين ميونيخ وباريس.

تدخل صهيب الدين، وهو بطل فرنسا مرتين في وزن الويلتر، من أصول مغربية وحاصل على الجنسية الفرنسية، يبلغ عمره 47 عاما، فأعاد الوضع داخل الطائرة إلى طبيعته.

وكان الرجل المخمور يحاول اقتحام قمرة القيادة لاختطاف الطائرة، وفقا لما ذكره موقع "تي جي كوم سكاي" الإيطالي للأخبار واطلعت عليه الإيطالية نيوز، وهو الخبر الذي انتشر يوم أمس عبر وسائل الإعلام الفرنسية على الإنترنت بعد أن كانت وزارة الداخلية الفرنسية أكدت تصرف طارق صهيب الدين.

سكران يحاول خطف الطائرة
هكذا روى صهيب الدين المشهد: "رجل كان يحاول استفزاز الطاقم طالبا منهم كأس ثاني من الكحول. رئيس الكابينة بدأ في رفع صوته عندما رفض الرجل أن يجلس في مقعده". هنا البطل المغربي السابق في الملاكمة، الذي كان عائدا من عطلة صيفية من كرواتيا رفقة زوجته، نهض من مكانه وذهب لرؤية ماذا كان يحدث.

تدخل طارق صهيب الدين
حسب ماروته وسائل الإعلام الفرنسية، حاول وديا مواجهة  الرجل الذي كان يريد خطف الطائرة، ولكن عندما بدأ يصبح هذا الأخير أكثر عدوانية وانتقل إلى التهديد، شل الملاكم المغربي حركته بتمديده على أرضية الطائرة، ثم قام بتقييده إلى أن هبطت الطائرة في مطار "باريس رْواسّي". وشُكر الملاكم السابق من قبل الطاقم ودُعي إلى قمرة القيادة لأخد صورة شخصية مع الطيارين.