روما: الإعلامي محمد حنوت يطالب باستقالة اتحاد كرة القدم المصري: " الاتحاد الفاشل اصبح فساده يزكم الانوف" - الإيطالية نيوز

روما: الإعلامي محمد حنوت يطالب باستقالة اتحاد كرة القدم المصري: " الاتحاد الفاشل اصبح فساده يزكم الانوف"


الإيطالية نيوز ـ دعا الإعلامي المصري، محمد حنوت، المقيم بالعاصمة الإيطالية، روما، اتحاد كرة القدم إلى تقديم الاستقالة على إثر الإخفاق الملموس والواضح في إدارة المنتخب الوطني بمهنية، ما أدى به إلى تحقيق نتائج مخيبة لتطلعات الشعب المصري خلال مشاركته المحافل الدولية، بالأخص في فعاليات كأس العالم الأخيرة بروسيا.

كما كانت أزمة اتحاد كرة القدم مع لاعبه الدولي، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وأحد خمسة لاعبين الأكثر شهرة في العالم، سبب قوي في مطالبة محمد حنوت الاتحاد بتقديم استقالته ورفع يده على إدارة منتخب الفراعنة.

وكتب الإعلامي المصري محمد حنوت تدوينة على حسابه الخاص على فايسبوك يصف فيها تعامل الاتحاد مع صلاح بمنتهى التخلف وعدم القدرة على الإدارة، والقيام بتصرفات غير مسئولة إزاء محمد صلاح: "للاسف مايحدث مع صلاح في منتهي التخلف وعدم المقدرة علي الادارة، والدخول في اساليب لاترقي لان تكون الا تصرفات غير مسؤلة لنجم اسعد المصريين، واسعد العالم باخلاقة قبل لعبه.

الرجل لم يخطئ في طلب بعض الاحترام لخصوصيته فكيف يصعد له في غرفته فجأة اي حد لاخذ صورة معه، وكيف لايستطيع النوم حتي السادسة صباحا لوجود المعجبين. 
نحن الافراد العاديين لانقبل الزيارات المنزلية بدون ميعاد مسبق في الوقت الذي يناسبنا. 
للاسف استمرار للادارة السيئة للاتحاد الفاشل الذي لم يحاسب حتي الآن علي فضيحة كأس العالم الماضية، وتخيل ان الشعب المصري ينسي،
اطالب باقالة هذا الاتحاد الفاشل الذي اصبح فشلة وفسادة يزكم الانوف."