إيطاليا: فيديو..إنقاذ شاب مصري من الموت بعدما أضرم النار في نفسه بميلانو - الإيطالية نيوز

إيطاليا: فيديو..إنقاذ شاب مصري من الموت بعدما أضرم النار في نفسه بميلانو


الإيطالية نيوز ـ لومبارديا ـ أشعل شاب مصري النار في نفسه في الشارع، بعد ظهر اليوم، في حوالي الساعة الرابعة، بمدينة ميلانو، تحديدا، في الزاوية بين "فيالي تزارا" و"فيا لاورانا".
وكان سكان المنطقة من أخبر رجال الشرطة والمطافىء بعدما شاهدوا المهاجر المصري متمددا على الطريق مع قنينة سائل قابل للاشتعال إلى جانبه. وعندما اقترب عناصر الأمن التابعين للشرطة المحلية من الشاب، أضرم هذا الأخير النار في نفسه، ولولا شجاعة رجلي أمن لأخد الشاب مكانه في ثلاجة مستودع الموتى. 

ونجح رجلا الأمن في إطفاء النيران التي شبت في جسد الشاب اليائس بفضل "مِطفأة الحريق" منحتها لهما امرأة من ساكنة المنطقة. الشرطيان أُصيبا بحروق طفيفة واختناق خلال محاولة إخماد ألسنة اللهب التي كانت تلتهم ملابس وجسد الشاب المصري، وهو من مواليد سنة 1989، والذي تم نقله على وجه السرعة وفي حالة خطر إلى مستشفى "نيغواردا".

سبب الإقدام على الانتحار
حسب إعادة بناء عملية الحادثة، كان الشاب المصري يرش البنزين على محل، جزارة إسلامية" لبيع المواد الحلال، تقع في فيا "ألا"، ليست بعيدة عن فيالي "تزارا". مالك المحل استدعى الشرطة على الرقم 113 من أجل تدخل سريع. ومن المحتمل أن كل ذلك حدث بسبب خلاف بين الشاب، صاحب المحل سابقا ومواطنه المالك الحالي للمتجر.