إيطاليا: 8 أطباء ينقذون مغربية ومولوديها التوأمين بقسم الولادة ببيروجيا بإجراء عملية طارئة بسبب انفصال المشيمة - الإيطالية نيوز

إيطاليا: 8 أطباء ينقذون مغربية ومولوديها التوأمين بقسم الولادة ببيروجيا بإجراء عملية طارئة بسبب انفصال المشيمة


الإيطالية نيوز ـ أومبريا ـ وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا. أنقذ طاقم طبي تابع لمستشفى "تشيتا دي كاستيلّو"،  بمحافظة بيروجيا، امرأة مغربية ومولوديها التوأمين، بعد أن نقلت للمستشفى في حالة خطيرة بسبب نزيف دموي كثيف جراء انفصال المشيمة.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"، واطلعت عليه الإيطالية نيوز، كانت المرأة المغربية قد نُقلت إلى قسم الولادة وطب النساء، يوم الأحد 15 يوليو، وهي في الأسبوع الـ35 من الحمل. وعلى الرغم من جهود الطاقم الطبي لمدة ثلاثة أيام، إلا أنهم اضطروا إلى إخضاعها إلى عملية قيصرية بسيطة بعد أن أصيبت بنزيف جراء انفصال المشيمة على الساعة 4:23 ليوم 18 يوليو، وبالتالي إخراج التوأمين في صحة جيدة.

الطاقم الطبي كان يتكون من "دوناتيلّو طورِّيولي"، مدير قسم الولادة وطب النساء، "سالفاطوري بونو"، طبيب المداومة الليلية، مريا كريستينا بوتشي"و "لوتشيا روندينا"، والمولدات، و"كيارا تشابوتشي"، طبيبة مختضة في التخدير، و"ستيفانو كريستالّيني"، منعش، و"ميريام كاستانيينو"، طبيبة أطفال، وأخيرا غابرييلا دجانّيني، ممرضة.