بالوتيلّي: "إن حملي لشارة الكابتن قد تكون إشارة مهمة للأفارقة المقيمين في إيطاليا" - الإيطالية نيوز

بالوتيلّي: "إن حملي لشارة الكابتن قد تكون إشارة مهمة للأفارقة المقيمين في إيطاليا"


الإيطالية نيوز ـ يجد مرة أخرى ماريو بالوتيلّي الكلمة. ويقوم بذلك عندما يكون بصدد إنزال الستار على أول بعثة للمنتخب الإيطالي بقيادة مانتشيني. من مكان التداريب ببلدة فينوفو في هذه الأيام، قال بالوتيلّي، مهاجم الأدزورّي: "نعم، أنا من دون إيطاليا أشعر بألم، وإذا مع كونتي في القيادة لم أكن في الظروف التي تسمح بتقديم أداء جيد ومناسب، ولكن لحد الآن لم أفهم لماذا فينتورا لم يتصل بي أبدا."

إن البعثة الأولى للمنتخب الإيطالي مع المدرب الجديد مانتشيني  شهدت مناقشة عدة مواضيع، بينها شارة الكابتن، التي بعد ليوناردو بونّوتشي، يحملها ماريو بالوتيلي، نظرا لأن بالوتيلي أحد "أكبر" لاعبي الفريق. ورد بالوتيلي على سؤال حول شارة الكابتن، فقال: "ماذا يعني حمل شارة الكابتن؟ أنا يجب علي التفكير في تسجيل الأهداف واللعب لصالح الفريق. وإن ارتداء الشارة قد يكون إشارة للأفارقة الذين يعيشون في إيطاليا: أن أمثل بلدي، أنا إفريقي الأصل، بالنسبة لهم قد يكون له معنى مهما".

وفي سؤال أخر حول الفرق التي تبحث عدة أندية أجنبية  عن الاستفادة من خدمات بالوتيلي داخل المستطيل الأخضر بدلا من الأندية الإيطالية ، رد ماريو: "لأن مينو رايولا يطلب الكثير من الأمول...".