مباراة ودية: إيطاليا تواصل النتائج السلبية بتعادل 1ـ1 مع هولندا - الإيطالية نيوز

مباراة ودية: إيطاليا تواصل النتائج السلبية بتعادل 1ـ1 مع هولندا


الإيطالية نيوز ـ لازال المنتخب الإيطالي يجمع أكوام كبيرة من خيبات الأمل، بداية بسبب الفشل في التأهل لبطولة العالم القادمة، وختاما بآخر مباراة ودية للمنتخب الوطني الإيطالي وفشله في تحقيق نتيجة إيجابية، إذ في المقابل اكتفى بتعادل 1ـ1 مع نظيره الهولندي بعدما كان متقدما ولم يستطع الاحتفاظ بالتفوق.

وبعد الفوز المحتشم على السعودية بنتيجة 2ـ1، والهزيمة القاسية أمام فرنسا بـ1ـ3، يتعادل منتخب إيطاليا أمام نظيره الهولندي بنتيجة 1ـ1، في مباراة أقيمت في عاصمة إقليم البييمونتي، تورينو، على الساعة 20:45، مساء يوم الإثنين 4 يونيو، في مواجهة تعد الـ21 بين البلدين( فازت إيطاليا 9 مرات وتعادلت 9 مرات، وانهزمت في 3 مناسبات).

وخاض المنتخب الإيطالي حتى الآن بمدينة طورينو وحدها 38 مباراة (حقق فيها 24 انتصار، و9 تعادلات و5 هزائم) . أما في ملعب يوفنتوس ستاديوم، حتى اليوم لم تخسر فيه إيطاليا: فوز على جمهورية تشيك بـ2ـ1 سنة 2013، وتعادلين في سنتي 2015 و2016 مع انجلترا وإسبانيا.

كما كانت أيضا المباراة بمثابة خبة أمل حتى بالنسبة لهولندا، إحدى القوى العظمى التاريخية في كرة القدم العالمية، بسبب فشلها في المشاركة مونديال روسيا 2018 ، بعد أن احتلت المركز الثالث في المجموعة الأوروبية المؤهلة، المجموعة الأولى، خلف كل من فرنسا والسويد، هذه الأخيرة التي أقصت إيطاليا فقط في مباراة السد.