طبيب ليفربول: "أخيرا محمد صلاح قرر عدم الصوم في يوم نهائي تشامبيانز ليغ حتى يكون في القمة" - الإيطالية نيوز

طبيب ليفربول: "أخيرا محمد صلاح قرر عدم الصوم في يوم نهائي تشامبيانز ليغ حتى يكون في القمة"


الإيطالية نيوز ـ سوف تكون ليلة اليوم السبت ليلة خاصة للذكرى، سواء بالنسبة للمصري محمد صلاح أو للمغربي الدولي أشرف حكيمي، لاعب فريق ريال مدريد. اللذان سيلعبان في نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة التحدي من أجل الظفر بالكأس الأوروبية.
في الأيام الأخيرة كانت تروج تقارير عن كثير من الشائعات المتعلقة بمحمد صلاح حول صوم شهر رمضان كاملا، لكن موقع ترانزيتور وضعا حد لهذه الأقاويل، بقوله: "إن محمد صلاح لن يصوم يوم إجراء المقابلة، لذا، فأداؤه لن يتأثر. وسيستأنف صوم رمضان مباشرة في اليوم الذي يلي نهائي كييف".


وأكد، أمس الجمعة، روبن پونس، الأخصائي في العلاج الطبيعي لفريق الريدز، إلى ميكروفون "الترنزيستور" البث الذي يداع على أمواج راديو "أوندا زيرو" (Onda cero)، بأن  محمد صلاح قرر ألا يصوم اليوم الذي يجرى فيه نهائي دوري أبطال أوروبا حتى يكون في قمة الاستعداد لمواجهة دفاع ريال مدريد. 

وليست هذه أول التي يفطر فيها لاعب مسلم خلال وقت الصوم في شهر رمضان، إذا سبق في مونديال البرازيل 2014 أن كسر الصوم لاعبو المنتخب الجزائري بناء على فتوى نطق بها الشيخ محمد شريف قاهر، أحد أعلام المجلس الأعلى الإسلامي في الجزائر.