الدوري الإيطالي: فيورينتينا يعود إلى توسكانا بفوز ثمين أمام جنوى - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: فيورينتينا يعود إلى توسكانا بفوز ثمين أمام جنوى


الإيطالية نيوز ـ انتزع فيورنتينا فوزا صعبا من مضيفه جنوه 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل أهداف فيورنتنيا ماركو بيناسي وفالينتين ايسيريك وبريان دابو في الدقائق 43 و77 و80 على الترتيب، فيما سجل هدفي جنوه جيوسيبي روسي وجيانلوكا لابادولا في الدقيقتين 64 و68.


وشهدت المباراة طرد لاعبين من جنوه هما المقدوني جوران بانديف والبوسني الهرسكي إرفين زوكانوفيتش في الدقيقتين 71 و.84

ورفع فيورنتنيا رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد جنوه عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

وقال الفرنسي برايان دابو، لاعب فريق فيورينتينا، عقب نهاية المباراة التي طبعها بهدف الفوز للفيولا: "أنا متحمس، إنها مباراه هامة، المباراتين المتبقيتين بمثابة نهائيات. هناك ثقة وحماس، عندما ارتطمت تسديدتي الأولى بالقائم اعتقدت أن الأمر انتهى، ولكننا لم تستسلم. أنا فخور باللعب في هذا الفريق نحن كعائلة واحدة. أوروبا ؟ علينا أن نفوز بكل المباريات وان نؤمن بذلك."

وكان فريقا بينفينتو وهيلاس فيرونا هبطا رسميا لدوري الدرجة الثانية.  

وقال الإيطالي ماركو بيناسي معلقا على هذا الفوز: "إنه إنتصار يمنحنا فرصة اللعب مرة أخرى من أجل حلمنا ومن أجل النجاح الذي نريده حقاً ، لقد عدنا بالنتيجة .. كانت لدينا شخصية رائعة ، جنوى صعب وعرفنا أنه كان لا بد من تقديم المزيد ، كل واحد منا قدم شيئ إضافي لنكون حاسمين ، الآن هناك كالياري : هذه مباراة هي الأساس".