مانشيني يشيد بأداء ماريو بالوتيلي أمام السعودية - الإيطالية نيوز

مانشيني يشيد بأداء ماريو بالوتيلي أمام السعودية


أشاد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا بأداء مواطنه ماريو بالوتيلي مهاجم نيس الفرنسي خلال فوز "الأزوري" على المنتخب السعودي بنتيجة (2-1) في المباراة الودية التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب "كيبون بارك" السويسري، في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة.

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بالوتيلي يمكنه تقديم أداء أفضل من ذلك بكثير، ولكن أعتقد أنه قدم أداء طيبا في الشوط الأول للقاء، وأحرز هدفا وهو شيء مهم للمهاجم، لكن بالطبع يمكنه تقديم أفضل من ذلك".

وأضاف: "قدمنا أداء جيدا في الشوط الأول وسددنا 16 كرة على المرمى وحصلنا على 11 ركلة ركنية، ولكن بعد فترة ظهر الإجهاد على اللاعبين وفقدنا القوة، ومن الجيد تحقيق الفوز خصوصا بعد هذا الوقت الطويل".

وتابع: "بدأنا المباراة بشكل جيد وفي الدقيقة 65 فقدنا قوتنا وعزيمتنا وأنا متفهم لذلك".

وواصل: كان لدى السعودية بعض العناصر النشيطة، ومع الإجهاد الذي تعرضنا له بعد التدريبات البدنية المكثفة التي قمنا بها خلال الأيام الماضية، لم أنزعج من الهدف الذي سكن مرمانا فلقد كان ذلك بسبب الإجهاد".

وختم:"دعونا لا ننسى أن منتخب السعودية يقترب من أعلى مستوياته كونه سيشارك في كأس العالم، وأنا ما زلت راضيا عن الشوط الأول على أي حال"