غضب شديد بإيطاليا: أخطاء تحكيمية ظلمت روما ووضعت ليفربول في نهائي كأس أبطال أوروبا - الإيطالية نيوز

غضب شديد بإيطاليا: أخطاء تحكيمية ظلمت روما ووضعت ليفربول في نهائي كأس أبطال أوروبا


الإيطالية نيوز ـ أثار الحكم الأول السلوفيني، دامير سكومينا، جدلا واسعا وغضبا شديدا في إيطاليا وخارجها بسبب سوء إدارة المباراة الحامسة بين آسي روما وليفربول في مرحلة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالأخص، بعدم احتسابه ركلات جزاء ضد ليفربول وحالات طرد، ربما كان بينها أيضا طرد فلورينسي.

في هذا الصدد، قال مدير روما الرياضي "مونكي": حان الوقت حتى ترفع إيطاليا صوتها .. الأخطاء التحكيمية كانت كارثية ، كانت لدينا ضربتي جزاء مع حالة طرد ، أنا لا أستطيع أن أفهم كيف لا يوجد تقنية VAR في منافسة تعتبر الأكثر أهمية في أوروبا .


وقال جمال الشريف، خبير في التحكيم للعبة كرة القدم، العامل في القنوات الرياضية القطرية "بين سبورتس": كانت هناك ثلاث ركلات جزاء صحيحه ل روما وحاله طرد ضد ليفربول". وأضاف جمال الشريف: "الحكم لم يوفق وهناك ظلم م مارس على الفرق الإيطالية، بما فيها روما".

وصرح أليسّاندرو فلورينزي عقب المُباراة لميكروفون بريميوم سبورت:" شيء يحرُق بداخلك أن يتم إيقاف حُلمك بهذه الطريقة ، أعتقد أنّ العالم بأكمله رأى أنّ أكثر من خطأ تحكيمي اليوم ضدنا . السبب ؟ رُبما ، لبعض الإعتبارات ، نهائي  ريال مدريد ضد ليفربول هُو أكثر بريقاً وجاذبيةً من  ريال مدريد ضد روما إعلامياً".

وقال بدوره "دانييلي دي روسّي": "أهنّىء فريقي. أنا فخور للغاية بهم جميعا. أن تكون قائدا للاعبين كبار هو امتياز لا يصدق. ولكن الآن، حتى نجعل هذا يتواصل مرة أخرى، يجب أن نكون يقينين بأننا تأهلنا أيضا لهذا الدوري في السنة المقبلة".