الدوري الايطالي : يوفنتوس يصعق بينيفنتو بـ4ـ2 يشارك فيها ديبالا بثلاثية - الإيطالية نيوز

الدوري الايطالي : يوفنتوس يصعق بينيفنتو بـ4ـ2 يشارك فيها ديبالا بثلاثية


الإيطالية نيوز ـ عانى يوفنتوس كثيرا أمام بينفينتو، ولكن بفضل ثلاثية ديبالا، التي كان بينها ركلتين جزاء، استطاع البيانكونيري الفوز بنتيجة 4ـ2، ليتمكنوا بعد ذلك الابتعاد في الصدارة بـ7+ نقاطعن ملاحقهم نابولي، الذي يستضيف يوم غد الأحد فريق كييفو فيرونا.

في المباراة المقدمة ليوم السبت، عن الأسبوع 31 من الدوري الإيطالي، بادر يوفنتوس إلى التسجيل عن طريق الأرجنتيني ديبالا، لكن بينيفينتو عادلت النتيجة في الدقيقة 24 عبر دياباتي، وفقط ركلة جزاء، في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول منحت التفوق ليوفنتوس (2ـ1) بعدما نجح ديبالا في تسجيلها.
ومباشرة بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، نجح المالي الشيخ دياباتي منتعديل النتيجة (2ـ2)، بضربة رأسية هزمت حارس يوفنتوس، شيزني.
وغيرت ركلة جزاء ثانية لفائدة يوفنتوس ميزان المباراة، بعد أن تمت عرقلة هيغوايين داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 29، فقام بتنفيذها ديبالا بنجاح، ثم تغلق المباراة نهائيا بهدف رائع وجميل للغاية بأقدام دوغلاس كوستا، في الدقيقة 37.

ويعد باولو ديبالا ثاني لاعب يسجل 3 هاتريك خارج أرضه في موسم واحد من السيريا آ، بعد جامبيرو بونيبيرتي في 1949/50 (أيضاً مع يوفنتوس).