إيطاليا: اعتقال ثلاثيني مصري بتهمة محاولة اغتصاب طالبة إيطالية في موقف للسيارات بميلانو - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال ثلاثيني مصري بتهمة محاولة اغتصاب طالبة إيطالية في موقف للسيارات بميلانو


الإيطالية نيوز ـ حاول اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 18 عاما، فألقي القبض عليه من قبل شرطة الكارابينييري. وأثنت بلدية "سيتّيمو ميلانيزي" علانية، على صفحتها على الفايسبوك، على تدخل كرابينييري المركز المحلي وزملائهم التابعين لمركز مدينة "رْهو".

وحسب ما ذكره موقع "سيكولو دي إيطاليا"، قام رجال أمن تابعين لهيئة الكارابينييري باعتقال مهاجر مصري يبلغ عمره 31 عاما واقتادوه إلى سجن "سان فيتّوري" بتهمة العنف الجنسي.

الشاب المعتقل، يعمل صانعا للبيتزا في بلدة "سيتّيمو"، وسبق أن حرر شكوى ضده بتهمة السياقة في حالة سكر، ثم أطلق سراحه، وهو يوجد في إيطاليا لمدة تقل عن عامين، ولديه تصريح إقامة لأسباب العمل، الذي ستنتهي صلاحيته في شهر يوليو القادم.


الاعتداء، حسب الصحيفة، وقع في موقف للسيارات، يقع في "فيا دون لويدجي ستورتسو"، في حديقة "آدّا". اقترب المعتدي المصري من طالبة تبلغ من العمر 18 عاما بحجة طلب منها بعض الإرشادات الطرقية، فاستغل شرود الفتاة ودفعها لتسقط على الأرض بعنف، ثم ارتمى عليها مصمما على شل حركتها وهو يتلمّسها بيده مع إلحاح كبير.

الضحية الطالبة لم يمنعها صراخها من التحرر من قوة المعتدي عليها على الفور ونوياه غير المشروعة، ولكنه جذب انتباه رجل يبلغ عمره 50 عاما كان مارا بالقرب من مكان الاعتداء. الرجل تدخل لمساعدة الفتاة فأرغم المصري على الفرار، ثم قام بإبلاغ الشرطة التي حضرت إلى مكان الاعتداء بعد بضعة دقائق، واقتفت آثار المصري فألقت القبض عليه.