الليغا: ميسي ينقذ برشلونة من خسارة حقيقية أمام إشبيلية بتسجيل هدف التعادل 2ـ2 - الإيطالية نيوز

الليغا: ميسي ينقذ برشلونة من خسارة حقيقية أمام إشبيلية بتسجيل هدف التعادل 2ـ2


الإيطالية نيوز ـ كاد فريق برشلونة  يتلقى هزيمته الأولى أمام مضيفه الأندلسي إشبيلية قبل أن ينتفض في الوقت القاتل ويتعادل 2ـ2 السبت في المرحلة الثلاثين من الليغا.

وسجّل أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية كلّ من اللاعب السابق لباليرمو فاسكيز في الدقيقة 36، ليضيف زميله اللاعب السابق لسامبدوريا، مورييل،  الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 50. أما هدفا التعادل لبرشلونة فقد جاء بعد عناء كبير بفضل سواريز في الدقيقة 88 وقاهر الحراس وعماد برشلونة، ليونيل ميسي، في الدقيقة 89.

وتجنب برشلونة الخسارة الأولى في فترة حرجة من الموسم قبل لقاء روما الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بينما سيدخل إشبيلية مباراته مع بايرن ميونيخ في الدور ذاته والمسابقة بمعنويات مهزوزة بعد التفريط بالانتصار.

دخل الأرجنتيني في بداية الشوط الثاني فأحرز هدف التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، من تسديدة خارج منطقة الجزاء، فيتغلب بيسراه على سيرجيو ريكو وبذلك يسخر من فريق المدرب الإيطالي مونتيلا.

بفضل التعادل في الدقيقة الأخيرة في إشبيلية، يقود الفريق الكتالوني الليغا مع 12 نقطة كفارق عن مطارده الأول، أتليتيك مدريد الذي سيواجه يوم غد على ملعبه ممثل إقليم غاليسيا، ديبورتيفو لا كورونا.

وعلق موقع فوكس سبوترس البرازيلي على النتيجة في تغريدة قصيرة كتبت فيها:
برشلونة من دون ميسي 0ـ2. أما برشلونة مع ميسي 2ـ2.