الدوري الإيطالي: نابولي يسقط في فخ التعادل أمام ميلان - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: نابولي يسقط في فخ التعادل أمام ميلان


أهدى ميلان خدمة كبيرة لغريمه التاريخي يوفنتوس، حامل اللقب والمتصدر، وذلك بإجباره ضيفه نابولي الثاني على التعادل سلباً الأحد على ملعب "سان سيرو" في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي.


ويأتي تعثر نابولي أمام فريق المدرب جينارو غاتوزو في مرحلة مصيرية، إذ أن فريق ماوريتسيو ساري مدعو لمواجهة مضيفه يوفنتوس الأحد المقبل، بعد أن يستضيف أودينيزي الأربعاء في المرحلة الثالثة والثلاثين.
ويدرك نابولي أهمية التعثر في هذه المرحلة من الموسم وتأثيره على مسعاه بإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1990، وبدا ذلك جلياً بقول لاعب وسطه جورجينيو الذي قال "آسف لهذا التعادل، حصلنا على فرصنا ولم نستغلها للتسجيل، لكن لننظر إلى الأمام لأنه ما زالت هناك مباريات أخرى".
أضاف اللاعب البرازيلي الأصل "من غير المجدي التفكير بيوفنتوس وإلا لن نتمكن من تحقيق أي فوز".
ومن جهته، فشل ميلان في استغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة اعتباره من نابولي وتحقيق فوزه الأول على الفريق الجنوبي في مواجهاتهما السبع الأخيرة، واكتفى بالتعادل للمرحلة الثالثة توالياً منذ خسارته أمام يوفنتوس (1-3) الذي وضع حداً لمسلسل انتصارات غريمه اللومباردي عند 5 مباريات متتالية وألحق به الهزيمة الأولى في 11 مباراة.
وخسر ميلان نقطتين في صراع العودة إلى مسابقة دوري الأبطال المتوج بلقبها سبع مرات إذ يتخلف حالياً بفارق 7 نقاط عن روما الرابع قبل مباراة الأخير مع جاره اللدود لاتسيو الثالث مساء الأحد.