يفربول المصري محمد صلاح يكرر فوزه على سيتي ويحجز مقعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - الإيطالية نيوز

يفربول المصري محمد صلاح يكرر فوزه على سيتي ويحجز مقعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا


الإيطالية نيوز ـ أكد فريق ليفربول الإنجليزي تفوقه على مواطنه مانشيستر سيتي، مساء اليوم، بإبعاده تماما من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

نجح ليفربول في الفوز على مانشيستر سيتي من جديد، في مباراة الإياب، على ملعب "استاد الاتحاد" بنتيجة 2ـ1 بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد بـ3ـ0.

أهداف المباراة سجلها كل من النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 56 والبرازيلي روبيرتو فييرمينيو في دق. 77، بينما الهدف اليتيم لمانشيستر سيتي كان بتوقيع من البرازيلي غابرييل خيسوس بعد بداية المباراة بدقيقتين فقط.

في المباراة الثانية التي لعبت في الوقت نفسه، حقق فريق روما المستحيل بالرجوع لقلب النتيجة السلبية ضده إلى ريمونتادا تاريخية على ملعب الأوليمبيكو لمعت فيها ثلاثة أهداف نظيفة أهلت فريق دي فرانتشيسكو إلى النصف النهائي وأخرجت عمالقة كتالونيا من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لهذه السنة برؤوس مطأطأة من شدة الصدمة.


وقال غوارديولا، مدرب مانشيستر سيتي بامتعاض: "جوارديولا: مستويات الفرق متساوية بشكل كبير في هذه البطولة، وتأثير القرارات التحكيمية مهم للغاية، سنبدأ مرة أخرى في الموسم المقبل. تهنئة كبيرة لليفربول، أتمنى أن يمثلوا إنجلترا بشكل جيد في نصف النهائي".