معلومات وتعليقات تسبق ديربي إيطاليا على ملعب مياتسا بين إنتر ويوفنتوس - الإيطالية نيوز

معلومات وتعليقات تسبق ديربي إيطاليا على ملعب مياتسا بين إنتر ويوفنتوس


رسمياً: تم بيع 78.328 تذكرة في مياتزا لمواجهه إنتر - يوفينتوس.
العائدات تجاوزت 5 مليون يورو وهي الأكثر بتاريخ الكالتشيو .

الحكم دانيلي أورساتو سيدير لقاء الانتر ويوفنتوس يوم السبت ضمن الجولة 35.

بلاسيو:" إنتر - يوفينتوس؟ ستكون مباراه صعبه واتمنى فوز الإنتر، فوز نابولي على يوفينتوس اعاد فتح البطوله، لكن بالنهايه اتوقع فوز اليوفي بالبطوله فهم معتادون على ذلك، فيردي؟ لاعب موهوب ، الكالتشيو؟ يرتفع قليلا، خصله شعري؟ سأقطعها اذا اعلنت اعتزالي ".

موراتي: "أثق بسباليتي الذي هو جيد وآمل أن يثبت ذلك مرة أخرى، ومقتنع بأن اللاعبين يعرفون مدى شعور التحدي ضد يوفنتوس لدى جمهور الإنتر. الفوز مهم للإنتر وترتيبه هذا هو الشيء المهم الوحيد."

أرقام اليوفي مع هذا الحكم:
14 انتصار
11 تعادل
5 هزائم

أرقام الانتر مع هذا الحكم:
12 انتصار
11 تعادل
5 هزائم

في مثل هذا اليوم 28 أبريل
28 أبريل يوم عظيم بتاريخ الإنتريستا: -ولد فيه الأسطوره والتر زينغا -ولد فيه التشولو دييغو سيميوني -تأهل فيه انتر الى نهائي الأبطال 2010 في الكامب نو


اللاغازيتا : فقط الفوز.. السان سيرو : انتر - يوفنتوس تستحق الضعف.. إيكاردي - هيجواين معركة الرقم 9 من أجل مكان في دوري الأبطال واللقب.. التعادل ليس نتيجة جيدة لأي فريق.. كاندريفا نعم في التشكيلة .. ديبالا خارج؟ هناك ماتويدي..


توتوسبورت : " لنفوز من أجله".. الليلة انتر - يوفنتوس في السان سيرو.. اشتباك حاسم لمكان في دوري الأبطال وسباق الاسكوديتو.. وعد البيانكونيري لبوفون الذي يريد تجنب عدم الفوز بأي شيء في موسمه الأخير مع يوفنتوس..


الكورييري: فيلم الاسكوديتو.. الاندفاع إلى اللقب يشبه الفيلم.. الليلة 80 ألف متفرج في السان سيرو انتر ضد يوفنتوس.. في حين يجلس نابولي ويشجع سباليتي.. وغداً النابوليين يغزو فلورنسا..

موجهات الاندية المنافسة على مقعد الأبطال