رانييري يدعو إلى منح فرصة جديدة لبالوتيلّي في صفوف المنتخب الإيطالي - الإيطالية نيوز

رانييري يدعو إلى منح فرصة جديدة لبالوتيلّي في صفوف المنتخب الإيطالي


الإيطالية نيوز ـ اقترح كلاديو رانييري، المدرب السابق للفريق ليسيستر المعجزة، والمدرب الحالي لفريق نانت الفرنسي، منح فرصة جديدة لمارْيو بالوتيلّي في صفوف المنتخب الوطني الإيطالي.

وفي رأيي رانييري، حسب ما صرح به إلى ميكروفون برنامج "راديو أنكيو سبورت"، الذي يبث على "راي بلاي راديو"، أن على الفريق أن يبدأ مرة أخرى في البحث عن تقوية صفوفه بعد نكبة الإقصاء من كأس روسيا 2018 وخسارته الأخيرة أمام الأرجنتين في مباراة ودية لم يشارك فيها لا ميسي ولا حتي أغويرو.

وتخلل كلمات رانييري عبارات المدح والثناء على بالوتيلّي، المبعد عن الفريق 
الوطني الإيطالي منذ سنة 2014، على المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه الحالي نيس (الثامن قائمة هدافي الدوري إلى حدود الأسبوع الـ30 بـ14 الهدف) ، بحيث قال: "إن بالوليتي يصنع الفرق، وأراه كل يوم أحد. أعتقد بأنه ينبغي أن تعطى له فرصة في المنتخب لرؤية والتحقق مما إذا كان تحسن أو لا.

من جهة أخرى، في حديثه عن فيرّاتّي، قال رانييري بأن أن فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان تطور بشكل ملفت للانتباه وهو يجعلك ترى فيه يقوم بأشياء ممتازة. 

يلعب في وسط الميدان في باريس سان جيرمان وفي الفريق الوطني. أما أنا فأراه لاعب مركزي، يلعب أمام المدافعين، كما كان يضعه زيمان في فريق بيسكارا. 
وختم في حديثه عن فيراتي قائلا: "لقد حان الوقت لمنح المسئولية لفيراتي داخل الملعب".