ترينورد تدخل في إضراب يوم 21 مارس بتعليق خدمة قطاراتها الجهوية - الإيطالية نيوز

ترينورد تدخل في إضراب يوم 21 مارس بتعليق خدمة قطاراتها الجهوية


الإيطالية نيوز ـ دعت المنظمة النقابية "Or.S.A" إلى تنظيم إضراب ليوم الأربعاء 21 مارس 2018، انطلاقا من الساعة الـ09:00 إلى الساعة 16:59، فيما يتعلق بالقطارات الجهوية في جميع التراب الوطني الإيطالي.

ووفقا لما نشرته شركة "ترينورد" على موقعها الإلكتروني، فإن هذا الإضراب قد يخلق بعض الاضطرابات في التنقل من مكان إلى أخر، وذلك بحدوث تأخيرات في إنطلاق ووصول وسائل النقل المعوضة للقطارات، وحدوث بعض التعديلات في المواقيت، وكذلك إلغاء حتى بعض الخطوط.

وأضافت الشركة أنه سيتم توظيف بعض الحافلات لربط الاتصال بين "ميلانو كادورنا ومطار مالبينسا" من دون توقف، و بين "مطار ماليبينسا وبيلينزونا" في حالة إلغاء الخط الأول.

ووضحت الشركة أن يوم الأربعاء 21 مارس ستسافر فقط 3 قطارات حسب الأوقات الرسمية، انطلاقا من الساعة 09:01 عند المغادرة، والوصول إلى مكان الوجهة النهائية في حدود الساعة 10:00. لذا، تنصح الشركة بتتبع التحديثات في وقتها الحقيقي على موقعها الرسمي وعبر تطبيقة ترينورد. كما تدعو المسافرين إلى تركيز الإنتباه على الإعلانات الصوتية التي تديعها في المحطات، وكذا تلك التي تنشرها على لوحاتها الرقمية الخاصة بالإعلانات.