الدوري الإيطالي: إنتر ميلانو يقسو على سامبدوريا بـ5ـ0 أبدع رباعيتها إيكاردي - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: إنتر ميلانو يقسو على سامبدوريا بـ5ـ0 أبدع رباعيتها إيكاردي


الإيطالية نيوز ـ كل شيء كان سهلا على إنترناتسيونالي على ملعب سامبدوريا بمدينة جنوة، في أولى اللقاء ات المبرمجة لليوم الأحد للدوري الإيطالي، السيري أ، في أسبوعه الـ29، وذلك باكتساح سامبدوريا بخمسة أهداف نظيفة أحرز منها الأرجنتيني ماورو إيكاردي رباعية (في الدقائق 30، و31 و44، والدقيقة 6 للشوط الثاني). أما الهدف الخامس فكان من توقيع الكرواتي بيريزيتش في الدقيقة الـ26 للشوط الأول. 

مع هذا السوبر هاتريك الذي سجله إيكاردي في مرمى سامبدوريا يكون تخطى الهدف الـ100 في مشاركته في جميع المباريات بالقسم الأول.

وقال ماوريتو إيكاردي، قلب هجوم النيراتزوري، لعدسة بريميوم سبورت عقب نهاية المباراة: "كنا في حاجة إلى مثل هذه المباراة بعد التضحية الكبيرة التي قدمناها ضد نابولي. اليوم كان علينا أن نفعل نحن ما يقوم به نابولي. كنا نحظى بالدعم منذ الدقيقة الأولى، وها أنتم رأيتم النتيجة".

مع هذه النتيجة يحتل إنتر ميلانو المركز الرابع مؤقتا (المركز قابل للتعديل في حالة فوز لاتسيو التي تستقبل على ملعبها بروما فريق بولونيا) برصيد 55 نقطة، أما سامبدوريا، ممثل إقليم ليغوريا، تجمد رصيده في 44 نقطة مخولا له التمركز في الرتبة الثامنة.