المصري محمد صلاح يقلب الطاولة على كريستال بالاس بإحراز هدف التفوق ليلة "باسكوى" - الإيطالية نيوز

المصري محمد صلاح يقلب الطاولة على كريستال بالاس بإحراز هدف التفوق ليلة "باسكوى"


قاد صلاح فريقه ليفربول إلى وصافة الدوري الإنجليز، قبل أن يستعيدها مانشستر يونايتد بالفوز على سوانسي سيتي 2-0 قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي ليهدي ليفربول الفوز 2-1 على مضيفه كريستال بالاس السبت ضمن إحدى مباريات الأسبوع 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز..


ورفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني قبل أن يستعيد مانشستر يونايتد الوصافة بفارق نقطتين أمام ليفربول.

وعزز صلاح صدارته لقائمة هدافي المسابقة في الموسم الحالي حيث رفع رصيده إلى 29 هدفا، بفارق خمسة أهداف أمام الإنجليزي الدولي هاري كين مهاجم توتنهام.

وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول بعدما حقق فوزه الـ100 في الدوري الممتاز “الإشادة الكبرى للاعبي فريقي، كان الأمر صعبا بعد فترة التوقف بسبب المباريات الدولية، لأننا اعتدنا جميعا على أسلوب معين في المران بينما ذهب اللاعبون إلى منتخبات مختلفة”.
في المقابل، يشعر روي هودجسون مدرب بالاس، الذي تولى قيادة ليفربول لمدة ستة أشهر فقط خلال موسم 2010-2011، بحسرة كبيرة بسبب خسارة مشابهة قرب النهاية أمام مانشستر يونايتد. وقال هودجسون “يبدو أن الأمر يتكرّر أمام الفرق الكبيرة، هذا محبط جدا أن نستقبل الهدف قرب النهاية في كل مرة”.

وأضاف “في الشوط الثاني لعبنا بشكل رائع وسيطرنا على الكرة وصنعنا فرصا أفضل، لكننا استقبلنا الهدفين”.