توسكانا: اعتقال إيطالي كان يسطو على مصارف "سيينا" مدعيا أنه مغربي - الإيطالية نيوز

توسكانا: اعتقال إيطالي كان يسطو على مصارف "سيينا" مدعيا أنه مغربي


الإيطالية نيوز ـ تكللت جهود وحدة المحققين التابعة لشرطة الكارابينييري بمدينة "سيينا"، بإقليم توسكانا، بعد وقت طويل واستخدام طرق بمثابة مصائد وتحليها بالصبر، من اعتقال مواطن إيطالي، يبلغ عمره 47 عاما، كأن أرهقها بعمليات سطوه المتكرر على المصارف، بالتحديد على مصرف "مونتي دي باسكي"، بمدينة "سيينا". 
المجرم ينحدر من إقليم بوليا، ويسكن في مدينة غروسيتو، بإقليم توسكانا، وسط إيطاليا، وقع في قبضة الشرطة الإيطالية بعدما تمكن من الظفر بغنائم مالية تحت التهديد بلغت 100 ألف يورو إجماليا.
و
وضعت الشرطة الإيطاليا المجرم الإيطالي قيد الاعتقال التحفظي بالسجن بطلب من المدعي العام "سالفاتوري فيتيلو"، ومن قبل قاضي التحقيقات الأولية "روبيرتا مالافازي" لعلاقته بستة عمليات سطو على مصرف "مونتي دي باسكي"، بين سنتي 2016 و2017، في محافظة سيينا.
ووفقا لما ذكره موقع الكارابيننيري التابع لمدينة سيينا، كان المجرم الإيطالي اللص يقدم نفسه لدى وكلاء المصرف على أنه مهاجر مغربي ويريد إرسال بعض المال إلى أهله بالمغرب متحدثا في البداية ببعض الكلمات غير المفهومة (من المحتمل أنها بالعربية)، ثم ينتهز الفرصة وثقة الموظف فيقوم بتعنيفه وانتزاع المال منه تحت التهديد باستخدام آلة حادة، من الأرجح سكين.