تشمبيانز ليغ: يوفنتوس يهدر فوزا ثمينا ويكتفي بالتعادل مع توتنهام في تورينو - الإيطالية نيوز

تشمبيانز ليغ: يوفنتوس يهدر فوزا ثمينا ويكتفي بالتعادل مع توتنهام في تورينو


الإيطالية نيوز ـ لم يكن التقدم بهدفين في الدقائق التسعة الأولى من إنطلاق المباراة كافيا ليوفنتوس لكي يحتفظ بفوز ثمين في مدينته تورينو ضد فريق لامع ونشيط في حجم توتنهام، خلال مباراة الذهاب لثمن نهائهي دوري أبطال أوروبا.

على ملعب الأليانز، انطلق البيانكونيري بقوة، ما مكنهم من التسجيل عبر الأرجنتيني غونزالو هيغوايين في الدقيقة الثانية من انطلاق المباراة، بعد استلام تمريرة حاسمة من بيانيتش، ثم الثنائية  بأقدام هيغوايين، بد خطأ من دافييز على بيرنارديسكي. لكن، الفريق اللندني العنيد لم يكونوا هزموا بعد، بل استرجعوا السيطرة على اللعب وتحكموا في زمام المباراة فخلقوا متاعب لبوفون ودفاعه. في الدقيقة 35، استطاع هاري كاين، اللاعب الأكثر خطورة في منطقة جزاء يوفنتوس، سجل الهدف الأول لفريقه وقلص النتيجة. في المقابل أضاع الأرجنتيني هيغوايين ركلة جزاء في الوقت الإضافي للشوط الأول، وبالتالي حرمان يوفنتوس من توسيع الفارق إلى 3ـ1. 

 في الشوط الثاني، على وجه التحديد في الدقيقة 27، تمكن إريكسون من ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء أن يسكن الكرة في مرمى يوفنتوس، وعادل بذلك النتيجة 2ـ2، ليبقى بذلك التأهل على المحك، في لندن.