السلطات الإيطالية توقف 4 عمال في منطقة حادثة قطار "كريمونا ـ بيولتيلو" - الإيطالية نيوز

السلطات الإيطالية توقف 4 عمال في منطقة حادثة قطار "كريمونا ـ بيولتيلو"


الإيطالية نيوز ـ ميلانو ـ فاجأت السلطات الأمنية صباح اليوم السبت أربعة عمال يرتدون مرايل برتقالية اللون تابعة لشبكة الخطوط السككية الإيطالية وهم يقومون بصيانة جزء من الخط السككي في "بيولتيلو"، على مسافة 100 متر عن "النقطة الصفر" للخط "كريمونا ـ ميلانو"، حيث خرج القطار رقم 10452 عن مساره يوم الخميس الماضي مسببا مقتل 3 نساء وإصابة أكثر من 50 شخصا أخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

العمال الأربعة الذين ضبطتهم السلطات الأمنية الإيطالية داخل المنطقة الخاضعة للحجز من قبل النيابة العامة تم اقتيادهم إلى مركز الشرطة للتحقق من هويتهم، وقد يصدر ضدهم بلاغات تتعلق بانتهاك الأختام، حسب ما نقلته وكالة أنسا للأخبار.


بدورها أوضحت شبكة الخطوط السككية الإيطالية على موقعها الإلكترونية ظروف توقيف العمال الأربعة التابعين لها من قبل السلطات الأمنية الإيطالية، مفيدة بأنهم كانوا يعملون حصريا في عمليات الفحص تقني بين بيولتيلو وتريفيليو في ضوء إعادة فتح خطين أخرين في المنطقة غير الخاضعة لحجز السلطات القضائية على إثر حادثة 25 يناير.

أوضافت شركة النقل السككي بأن العمال الأربعة لم يجتازوا أبدا الأماكن أو المناطق المحاطة بشريط الإنذار، ولم تكن لديهم أية إرادة أو نية في تجاوز الحدود المفروضة من قبل القضاء.