إيطاليا: اعتقال تونسي بتهمة قتل إيطالي عمدا بمحافظة "تْراباني" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال تونسي بتهمة قتل إيطالي عمدا بمحافظة "تْراباني"


الإيطالية نيوز ـ تراباني ـ لقي رجل إيطالي حتفه، ليلة الثلاثاء، في جزيرة "بانتيلّيرِيّا" في نهاية شجار نشب بينه وبين شاب تونسي لأسباب تافهة.

وألقت الشرطة الإيطالية التابعة لبلدة "بانتيلّيرِيّا" القبض على التونسي "محمد بن مريم"، البالغ عمره 35 عاما، ويقيم منذ وقت طويل في الجزيرة التي تقع بين تونس (في المنطقة المقابلة لمدينة قليبية التونسية) وجزيرة صقلية (في المنطقة المقابلة لمدينة أغريجينتو)، بتهمة القتل العمد، الجريمة التي قُتل على إثرها الإيطالي المسمى قيد حياته "ماوريتسيو فونطانا"، البالغ عمره 46 عاما.

وحسب ما ذكرته صحيفة "لاريبوبليكا"، تشاجر التونسي مع الإيطالي في "بياتسا كافور"، وسط البلدة، ثم قام التونسي "بن مريم" بضرب صدر الضحية الإيطالي بأداة قاطعة، ويفترض أن تكون سكينا أو قطعة زجاجية. وقد جرى نقل الضحية قبل أن يفارق الحياة إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في قسم الطوارىء.

وأسفرت التحقيقات التي باشرتها عناصر الكارابينييري الإيطالي عن التعرف على الجاني، الذي تم اقتفاء أثره بالقرب من مكان الجريمة، وإلقاء القبض عليه. وعثر رجال الأمن على آثار للدم على محفظة الظهر التي كان يحملها الجاني، وأيضا على سكين مع شفرة يبلغ طولها حوالي 5 سنتيميترات.