صحيفة إسبانية: ريال مدريد يعيد تصويب هدفه على المصري محمد صلاح - الإيطالية نيوز

صحيفة إسبانية: ريال مدريد يعيد تصويب هدفه على المصري محمد صلاح


نشرت الصحيفة الإسبانية "OK dario"، أمس الجمعة، تحدثت فيه عن اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي.

وأوضح التقرير أنّ محمد صلاح يعد هدفاً مشروعاً بالنسبة لنادي ريال مدريد عقب المشاكل التي يعاني منها الفرنسي زين الدين زيدان في خط الهجوم.

ويشير التقرير إلى أنّ تألق صلاح الملفت في النصف الأول من الموسم مع ليفربول الإنكليزي جعل ريال مدريد يفكر به في الشتاء الحالي أو إمكانية العودة إليه في الصيف نظراً لتعقيد سوق الانتقالات في يناير.

محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي: أسرار حان وقت الإفصاح عنها

ومن المتوقع أن يتمسك الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بنجمه المصري محمد صلاح المتوّج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، خاصة وأنّ البرازيلي كوتينيو انتقل رسمياً إلى برشلونة الإسباني.

ووجد ريال مدريد نفسه بعيداً عن الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تراجع أداء لاعبيه الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو وإصابات الويلزي غاريث بايل المتكررة.

من جهته قدّر أسطورة ليفربول السابق إيان راش سعر محمد صلاح ثاني هدافي الدوري الممتاز بـ200 مليون جنيه إسترليني مشيداً بمهاراته واندماجه السريع مع الريدز.

مضيفاً: "سواريز وتوريس تركا انطباعاً جيداً في بدايتيهما مع ليفربول، صلاح يفعل ذات الشيء".

وانضم صلاح إلى ليفربول من روما الإيطالي مقابل قرابة 50 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية الفائت وخطف الأنظار من جميع نجوم الفريق في الأشهر القليلة التي لعبها مع ليفربول.

ويأمل محمد صلاح أن يحقق جميع أهدافه فيما يتعلق بالجوائز الفردية والجماعية مستقبلاً وهو ما أكده بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب أفريقي لأول مرة في مسيرته.