الشرطة الإيطالية تعتقل إلبانيين إثنين بتهمة قتل وتقطيع جثة مغربية بنواحي فيرونا - الإيطالية نيوز

الشرطة الإيطالية تعتقل إلبانيين إثنين بتهمة قتل وتقطيع جثة مغربية بنواحي فيرونا

القتيلة المغربية خديجة بن الشيخ
الإيطالية نيوز ـ ميلانو ـ ألقت الشرطة الإيطالية القبض على ألبانيين إثنين  في إطار التحقيقات حول مقتل المهاجرة المغربية خديجة بن الشيخ، المرأة (46 عاما) التي عُثر مقطعة إلى 10 أطراف، ومرمية في حقل لشجر الزيتون، في بلدة " فاليدجو سول مينتشو"، بمحافظة فيرونا، في منطقة "غاردوني"، مساء يوم 30 ديسمبر الماضي. 

المعتقلان، أحدهما كان يعيش مع الضحية من دون عقد زواج قانوني، ألباني يبلغ عمره 51 عاما، والثاني حفيد الأول، هو بدوره ألباني الجنسية، وعمره 27 عاما. الإثنان أُلقي القبض عليهما بتهمة قتل وتقطيع جثة المغربية خديجة بن الشيخ، التي تقيم في إيطاليا بطريقة قانونية منذ 20 عاما، وانتقلت للعيش في فيرونا فقط منذ سنة.

المتهم الأول، المتعايش مع الضحية في مدينة فيرونا، ، إسمه  Agim Ajdinaj وحفيده يدعى Lisand Ruzhdija، وهو طالب. كانت النيابة العامة قد ألقت القبض عليهما بعد تحريات دقيقة أشرفت عليها شرطة الكارابينييري لوحدة التحقيقات بتعاون مع شرطة بلدة "بيسكييرا".

واتهمت الشرطة الإيطالية الرجل الأكبر سنا بقتله وتقطيعه لجسد القتيلة المغربية، من المحتمل باستخدام منشار"، بينما اتهمت حفيده بالمشاركة في جريمة قتل والتخلص من الجثة ونقلها إلى ريف "فاليدجو".