إيطاليا: اعتقال إيطالية وصاحبها المصري متلبسين بتهمة سرقة 6 أجهزة تلفزيون من فندق بريميني - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال إيطالية وصاحبها المصري متلبسين بتهمة سرقة 6 أجهزة تلفزيون من فندق بريميني


الإيطالية نيوز ـ بولونيا ـ أوقفت الشرطة الإيطالية فتاة قاصر عمرها 17 عاما، من مواليد محافظة "فيرّارا"، بإقليم إيميليا رومانيا، وسط إيطاليا، وشابا مصريا عمره 23 عاما، في الليلة بين الجمعة والسبت، بعد عملية سرقة لأجهزة تلفزيون من فندق يقع في "فيا ريدجينا إلينا"، بمدينة ريميني.

ولسوء حظ اللصين، كان مدير الفندق وإبنه وخطيبة الإبن داخل الفندق، الذي كان مغلقا أمام الزبناء، لتحضير بعض الأمور ووضع بعض اللمسات الفنية من أجل إعادة افتتاح الفندق الذي سيحتضن بين الـ20 و24 يناير الحالي "الصالون الدولي للانتاج اليدوي للمثلجات والحلوى والخبز" في نسخته الـ39.

وحسب ما ذكره موقع "ريميني توداي"، فطن مدير الفندق بوجود غرباء داخل فندقه بسبب ضوضاء كانت تصدر من الطابق الثاني، فأخبر الشرطة على الفور. 
وحاصر رجال الأمن، بمجرد قدومهم، اللصين، شابة إيطالية عمرها 17 عاما وصاحبها المصري الذي يكبرها بستة سنوات، وألقوا القبض عليهما بعد أن كانا وضعا 6 أجهزة تلفزيون (ماركة سامسونغ 24 بوصة) كانا قد سرقاها من الغرف. هذا، وكان مجهولون قد سرقوا أجهزة تلفزيون أخرى، وترجح فرضية أن يكونوا شركاء هذين اللصين.

ويضيف المصدر نفسه، أن الشرطة لم تعثر على أي أثر يؤكد استخدام اللصين للعنف من أجل اقتحام الفندق، وقالت بأنهما دخلا من الباب الرئيسي للفندق بعد أن أهمل المدير غلقه بإحكام.

وفي نهاية التحقيقات، اقتيد اللص المصري، الذي لديه سوابق قضائية، إلى السجن، بينما تمت إدانة الفتاة الإيطالية القاصر بتهمة السرقة عمدا.