إيطاليا: اعتقال مغربي ب"فيرينسي" بتهمة قتل إيطالي في حادثة سير تحت تأثير "الكوكايين" - الإيطالية نيوز

إيطاليا: اعتقال مغربي ب"فيرينسي" بتهمة قتل إيطالي في حادثة سير تحت تأثير "الكوكايين"


الإيطالية نيوز ـ توسكانا ـ اعتقلت الشرطة الإيطالية مغربيا بتهمة القتل العمد والفرار على إثر حادثة طرقية كان هو المسبب فيها، وذلك بتاريخ 2 يناير، ببلدة "سيستو فيورينتينو"، بمحافظة فيرينسي، وسط إيطاليا.

وحسب ما ذكره الموقع الإخباري الإيطالي، "سكاي تي جي 24"، فإن المواطن المغربي، البالغ عمره 33 عاما، دهس رجلا (عاملا)، يبلغ عمره 58 عاما، في "فيا تولياتي"، ببلدة "سيستو"، فهرب على الفور بدلا من تقديم الإسعافات الأولية للرجل أو إشعار المصالح الطبية، ما أدى إلى وفاة الضحية، الذي يسكن في البلدة، مكان الحادثة، إلا أن أصله من محافظة فودجا، الوقعة بإقليم "بوليا"، جنوب إيطاليا.

وأكدت المصالح الطبية التي تدخلت لإنقاذ الضحية الإيطالي أنه على الرغم من محاولة إنعاشه وإنقاذه من الموت، إلا أنه فارق الحياة بسبب بعض التأخير في الإشعار بوقوع الحادثة. في المقابل، تمكنت شرطة الكارابينييري، بناء على بعض الشهود الذين زودوا رجال الأمن، من تعقب الجاني، وبالتالي اعتقاله بتهمة القتل في الطريق.

كما قالت الشرطة، حسب ما يذكره المصدر نفسه، أن الشاب المغربي، كان قد ارتكب منذ دقائق قليلة قبل الحادثة الثانية، حادثة أخرى أصاب فيها سيارة من الخلف، في "فيّا غْرامْشي"، ببلدة ذاتها، تحت تأثير تناوله مخدر "الكوكايين".

ونتيجة على كل ذلك، اعتقلت الشرطة الجاني المغربي بتهمة القتل وعدم تقديم المساعدة للضحية المصاب وحجز سيارته، من نوع "بوجو"، التي مؤمنة وفي ملكية أخيه ذو الـ33 عاما.