الدوري الإيطالي: إنتر يواصل إهدار النقاط الثلاثة بتعادل جديد مع سبال 1ـ1 - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: إنتر يواصل إهدار النقاط الثلاثة بتعادل جديد مع سبال 1ـ1


سباليتي، مدرب فريق الإنتر
يواصل إنتر ميلانو إهدار النقاط الثلاثة ويكتفي بنقطة واحدة مثل مضيفه سبال، في المقابلة الأولى المبرمج إقامتها في منتصف أمس الاحد، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 للدوري الإيطالي، السيري أ.

وغابت نشوة الانتصارات عن إنتر ميلانو منذ فوزه الساحق على ضيفه كييفو فيرونا في الثالث من ديسمبر الماضي، عندما تقدم بهدف من النيران الصديقة سجله المدافع فرانشيسكو فيكاري بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 48.

سبال فيرارا الذي يصارع من أجل البقاء في دوري الدرجة الاولى أدرك التعادل عبر المهاجم المعار من أتالانتا برغامو، ألبرتو بالوسكي، في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي.

هذا التعادل أمام سبال فيرّارا هو الرابع على التوالي لانتر ميلانو والخامس في مبارياته السبع الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، فبقي في المركز الرابع برصيد 44 نقطة بفارق 13 نقطة خلف نابولي المتصدر.

وقال مدرب إنتر ميلان "لوتشيانو سباليتي": "تشعر بالمرارة عندما تستقبل شباكك هدفا بهذه الطريقة وفي الوقت بدل الضائع"، مضيفا "بالتأكيد لا يزال ينتظرنا عمل كبير من أجل أن نكون أفضل. لن أقول بأنني قلق، حتى عندما كنا الفوز، لم أكن أرى أي تحسن. الان، النتائج سيئة، نخسر الكرات بسهولة وفي أوقات أخرى لم نلعب بقتالية".