يوفنتوس يطيح بكالياري ويواصل مطاردة نابولي لانتزاع الصداره منه - الإيطالية نيوز

يوفنتوس يطيح بكالياري ويواصل مطاردة نابولي لانتزاع الصداره منه


الإيطالية نيوز ـ سردينيا - أفلت يوفنتوس من التعادل بهدف متأخر على أرض كالياري العنيد وصاحب المركز السادس عشر بفضل الإيطالي فيديريكو برناردسكي (74).

وافتتح يوفنتوس مسلسل الفرص الخطيرة بضربة حرة رائعة لمهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا انفجرت في عارضة المقص الأيسر لمرمى كالياري (9)، ثمّ جاء الدور على القائم الأيسر لصد تسديدة فيديريكو برناردسكي القوية بيسراه (17).

وبعد أن صدّ فويسيتش تشيزني حارس يوفنتس ببراعة رأسية خطيرة لليوناردو بافوليتي (27)، احتاج الحارس البولندي إلى خدمة من القائم الأيسر لصد كرة المهاجم البرازيلي دييغو فارياس القريبة (43).

وبعد خروج ديبالا مصاباً وباكياً مطلع الشوط الثاني (50)، حاول لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش التعويض بأرضية زاحفة إلى يمين الحارس (60).

لكنّ البديل دوغلاس كوستا مرّر عرضية أرضية في ظهر الدفاع إلى برناردسكي تابعها بسهولة في الشباك (74)، ليمنح المدرب ماسيميليانو أليغري فوزه الرقم 200 في الدوري، مئة منها مع يوفنتوس.

مع هذه النتيجة (1ـ0) يحتل يوفنتوس المركز الثاني بمجموع 50 نقطة، وراء متصدر الدوري نابولي بفارق نقطة واحدة، أما كالياري فبقي رصيده متجمدا في 20 نقطة محتلا بذلك المركز الـ16.

لمشاهدة المباراة انقر ⇚ هنا