فيديو..اعتقال مصري وليبي مختصان في سرقة القلادات الذهبية بالعاصمة الإيطالية - الإيطالية نيوز

فيديو..اعتقال مصري وليبي مختصان في سرقة القلادات الذهبية بالعاصمة الإيطالية


الإيطالية نيوز ـ روما ـ أوقفت الشرطة الإيطالية لمدينة روما بتنسيق مع الشرطة القضائية مواطنا مصريا باعتباره اللص الثاني المسئول عن إحدى السرقات باللجوء إلى انتزاع قلادة ذهبية من عنق سائح عربي، في ليلة الـ8 يناير الماضي، في "فيا باليسترو"، بالعاصمة الإيطالية روما.

وكانت الشرطة الإيطالية قد ألقت القبض على على شريك المصري المعتقل، وهو مواطن ليبي، عمره 29 عاما.

وتوضح تحاليل الصور التي التقطتها بعض كاميرات المراقبة المثبتة في الشوارع اقتراب اللصين من الضحايا بطريقة ودية، وفي بعض الأحيان، يلجآن إلى الرقص من أجل جذب الانتباه، ومن ثم سرقة حليهم التي يتزينون بها عن طريق ضربهم بركلات ولكمات متكررة. 


وكان المصري - المسمى (ن. ك.) والبالغ عمره 19 عاما - معروف لدى رجال الأمن بسوابقه لأنه كان قد اعتقل قبل نهاية سنة 2017 بتهمة سرقة تاجر في المنطقة. وحسب تحريات الشرطة، كان دائما يتجول ليلا في الشوارع والأزقة المحيطة بمحطة القطار "ستاتسيوني تيرميني" من أجل التربص للإنقضاض على السياح وسرقتهم.
واكتشفت الشرطة عند قيامها بتفتيش السارق المصري المعتقل أن هذا الأخير كان قد نشر صورا على الفايسبوك دقائق قليلة بعد ارتكابه السرقة بتاريخ 8 يناير، وهي صور يظهر فيها يبين بافتخار القلادة الذهبية التي كان سرقها مع استخدام القوة، كما لو تكن انتصارا تاريخيا.
وفي انتظار جلسة المحاكمة، اقتادت الشرطة اللص المصري إلى سجن "ريدجينا كويلي".