الدوري الإنجليزي: المصري محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول على مانشستر سيتي - الإيطالية نيوز

الدوري الإنجليزي: المصري محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول على مانشستر سيتي


نجح فريق ليفربول في إيقاف سلسلة انتصارات مانشستر سيتي هذا الموسم، وإلحاق الهزيمة الأولى له في الدوري الانجليزي، بالتغلب عليه 4/3 على ملعب أنفيلد اليوم الأحد.

ولعب ليفربول المباراة بعناصره الأساسية طامحا في تحقيق الفوز لتثبيت أقدامه من الأربعة الكبار، في غياب نجمه الوافد الجديد فيرجيل فان دايك.

فعلى أرضية ملعب أنفيلد"، تقدم ليفربول مبكرا، عبر اللاعب الإنجليزي أوكساليد شامبرلين، عند الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل الضيوف، عبر الألماني ليروي ساني عند الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، انتفض ليفربول وسجل ثلاثة أهداف متتالية، عبر البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، عند الدقيقة 59، والسنغالي ساديو ماني عند الدقيقة 62، وصلاح عند الدقيقة 68، قبل أن يقلص السيتي الفارق عند الدقيقة 84 عبر اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا، ويضيف زميله الألماني إلكاي غوندوغان الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، وصل الريدز إلى نقطتهم رقم 47، ليخطفوا المركز الثالث من تشيلسي، بفارق الأهداف، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد السيتي عند النقطة 62.

يذكر أن هذه هي الهزيمة الأولى لمانشستر سيتي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، لينتهي حلم التتويج باللقب دونهزيمة كما فعل أرسنال سابقا.