المصري محمد صلاح يهزم ليستر سيتي بثنائية ويحمل ليفربول لقضاء عطلة رأس السنة في سعادة - الإيطالية نيوز

المصري محمد صلاح يهزم ليستر سيتي بثنائية ويحمل ليفربول لقضاء عطلة رأس السنة في سعادة


الإيطالية نيوز ـ ميلانو ـ قاد النجم المصري الدولي محمد صلاح فريقه ليفربول إلى قلب تأخره أمام ضيفه ليستر سيتي، وتحقيق فوز مثير، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد رود" في إطار الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، بعدما سجل صلاح هدفى فريقه. 

ويدين ليفربول بالفضل إلى الجناح المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفي فريقه وقاد الريدز لقلب تأخرهم في النتيجة من 1-0 إلى فوز بنتيجة 2-1، ليرتفع رصيد الفريق إلى 41 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 27 نقطة في المركز الثامن.

وتقدم ليستر سيتي التسجيل في الدقيقة الثالثة فقط من بداية المباراة عبر  المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي، الذي استقبل تمريرة زميله وأفضل لاعب في البريميرليغ موسم 15/16، رياض محرز، واودعها في المرمى الخالي بمنتهى السهولة ليضع ليستر سيتي في المقدمة بشكل مبكر ويسجل هدفه التاسع في البريميرليغ هذا الموسم.

وواصل فاردي تألقه بالتخصص ضد ليفربول بعد ان سجل هدفه السابع في جميع مواجهاته ضد الريدز ليكون ليفربول هو اكثر خصم نجح جيمي فاردي في التسجيل ضده خلال مسيرته.
وساهم النجم الجزائري رياض محرز في تسجيل 6 أهداف في آخر 8 مباريات له في البريميرليغ (سجل 4 وصنع 2) ليواصل استعادته لمستواه المتميز بعد موسم ماضي ابتعد خلاله بشكل كبير عن مستواه المعهود.
ورفع محمد صلاح رصيده إلى 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليعود لمنافسة هاري كين نجم توتنهام على لقب هداف البريميرليغ، حيث يبتعد عنه الأخير بفارق هدف واحد في الصدارة. 
وإضافة إلى ذلك رفع محمد صلاح رصيده إلى 23 هدفاً في جميع البطولات، ليكون هو الهداف الأول في صفوف ليفربول خلال الموسم الحالى. 
وتعد تلك هى المرة الأولى التى يقود فيها محمد صلاح بمفرده ليفربول لتحقيق الفوز، بعدما يكون الفريق متأخراً، غير أنه قاد الريدز للتعادل من قبل أمام واتفورد، ضمن الجولة الخامسة، عندما سجل له هدف التعادل، في الوقت الذى كان فيه واتفورد متقدماً بهدف دون رد.