الدوري الإيطالي: نابولي يحلق بعيدا في "كالتشو" بعد تجاوزه كروتوني بـ 1ـ0 - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: نابولي يحلق بعيدا في "كالتشو" بعد تجاوزه كروتوني بـ 1ـ0


الإيطالية نيوز ـ ميلانو ـ فاز فريق نابولي بصعوبة على كروتوني، صاحب الملعب، بهدف لصفر، في المقابلة المسبقة عن الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي، السيري أ.

هدف نابولي سجله هامسيك في الدقيقة 17 من الوقت الأول. ولا بد من الإشارة إلى أن الحكم لم يحتسب ضربة جزاء حقيقية لفريق كروتوني، عندما أبعد البلجيكي داريس ميرتنز الكرة من منطقة الجزاء بذراعه. ليبقى الاستفسار هو ما هو دور الحكم الرابع المتأسس على الاستعانة بالفيديو.

مع هذا الفوز الذي حققه نابولي، لايزال الفريق الممثل لإقليم كامبيانيا يتصدر قائمة الترتيب بمجموع 48 نقطة، مبتعدا عن وصيفه يوفنتوس بـ4 نقاط، الفريق التورينيزي الذي سيواجه يوم غد نظيره هيلاس فيرونا، على ميدان هذا الأخير. أما فريق كروتوني المظلوم من قبل الحكم والحكمين المكلفين بمراقبة الفيديو يحتل المركز الـ18 برصيد 15 نقطة.



وصرح هداف المباراة، ماريك هامسيك، عقب نهاية المقابلة لميكروفون "بريميوم سبورت": "لم نكن نسمح لأنفسنا أن نعمل خلاف ذلك، كان علينا غلق المباريات في بدايتها، ولكن الأهم هو أننا فزنا..والأهم من ذلك كله جني 3 نقاط أخرى". وأضاف: "نحن في الطريق السليم منذ ثلاثة سنوات. الآن نريد قطف ثمار مجمهوداتنا. ونحن سعداء بما نقوم به ونرغب في الذهاب إلى أبعد حد، حتى النهاية".

واختتم هامسيك عندما طرح عليه سؤال حول صيام ميرتنز وكاييخون عن التسجيل، فقال: "اليوم هما حاولا بكل الطرق، لكنها واجها حارسا ممتازا، كورداس تألق بشكل ملفت للانتباه، ولولاه لفزنا بأكثر من هدف. أما عن ميرتنز وكاييخول، فأنا أكيد أنهما سيتخلصان من النحس قريبا".


جدول نتائج المباريات الأخرى للأسبوع الـ19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم