فيديو..صلاح المغربي يفوز بالجائزة الكبرى (100 ألع يورو) لأشهر برنامج المواهب بإيطاليا - الإيطالية نيوز

فيديو..صلاح المغربي يفوز بالجائزة الكبرى (100 ألع يورو) لأشهر برنامج المواهب بإيطاليا


فاز المغربي "صلاح بن لمقوانصة" الملقب بـ"صلاح دي إنترتاينر" بلقب برنامج المواهب "Tu Si Que Vales"، الإيطالي، في نسخته الرابعة،  وذلك بعد تقديم عروض في الرقص "الروبوتيكي" أبهر به لجنة التحكيم والحاضرين في الأستوديو من الجمهور، وكذا متتبعي البرنامج على قناة "لا تشينكوي" الإيطالية.
وبهذا التتويج فاز "صلاح" بالجائزة الأولى، وبالتالي بحصوله على مبلغ 100 ألف يورو و106 رحلة بحرية (على متن كروتشييرا)، وهي مهداة من طرف "كوستا كروتشييرا"، وفقا لما ذكره موقع "تي جي كوم24". وذهب الميدالية الفضية (المركز الثاني) إلى المغني الأوبرا، "جوفاني تسيرفيلّي"، ذو الـ51 عاما، بعد أن قدم عرضا رائعا مع أداء أغنية "Nessun dorma " (لا أحد ينام). أما المركز الثالث (الميدالية البرونزية) فذهبت البرونزية إلى "دافيدي سانتاكولومبا"، شاب يعاني من بعض المشاكل في السمع، الذي لا يلتقط إلا لأصوات العالية جدا، وبالتالي يفوز بأسبوع سياحي على متن سفينة بحرية. 

نبدة عن صلاح دي إنترتاينر (Salah The Entertainer)
صلاح إنترتاينر وإسمه الحقيقي صلاح بن لمقوانصة، وهو راقص هيب هوب فرنسي من أب مغربي وأم جزائرية ولد في يوم 28 يونيو 1979 في مدينة سان دوني في فرنسا، وهو الفائز بمسابقة فرنسا غوت تالنت في 2006 كما أنه إشترك في أمريكا غوت تالنت وقد فاز أيضاً في الموسم الرابع من أرابز غوت تالنت بعد أن تنافس مع 10 منافسين ونال أعلى نسبة تصويت من بينهم في سنة 2015.