الدوري الإيطالي: فيديو..إنتر يسقط بميلانو أمام أودينيزي بـ3ـ1 - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: فيديو..إنتر يسقط بميلانو أمام أودينيزي بـ3ـ1


الإيطالية نيوز ـ ميلانو ـ سقط إنتر ميلانو أمام أودينزي بنتيجة 3ـ1، ضمن أولى مقابلات المسبقة عن الأسبوع الـ17 من الدوري الإيطالي، السيري أ.

وصنع الفريق البيانكونيرو التفوق بفضل هدف اللاعب الإيطالي "لازانيا" في الدقيقة 14، لكن بعد دقيقتين فقط يسجل الأرجنتيني إيكاردي هدف التعادل (وهو الهدف الـ17 له منذ انطلاق الدوري). بعد هذا التعادل عجز الإنتر في قلب النتيجة لصالحه، بالأخص أن لاعبوه صنعوا عدة محاولات للتسجيل صدها حارس أودينيزي بنجاح، وأن مع انطلاق الشوط الثاني، وهو الوقت الحاسم في اللقاء مع تدخل الحكم "ماوريسيو مارياني وإعلانه لضربة جزاء لفائدة أودينيزي بعد لجوئه إلى الفيديو لإعادة الحكم في كرة لامست دراع "سانتون" في منطقة الجزاء، وتكلف بتنفيذ ركلة الجزاء بنجاح "رودريغو دي بول" في الدقيقة 61، ثم تعميق الفوز بهدف ثالث لأودينيزي بتوقيع من التشيكي "أنطونين باراك" في الدقيقة 77.


بهذه النتيجة، من المحتمل أن تفقد إنتر ميلانو المركز الثاني الذي تحتله بمجموع 40 نقطة في حالة فوز يوفنتوس في مباراة غد الأحد (الآن يوفنتوس جمعت 38 نقطة)، بينما أودينيزي تحتل مؤقتا المركز الـ11 بمجموع 21 نقطة (مع مباراة ناقصة).