الدوري الإيطالي: الميلان ينجو من خسارة جديدة أمام فيورنتينا ويتعادل بـ1ـ1 - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: الميلان ينجو من خسارة جديدة أمام فيورنتينا ويتعادل بـ1ـ1


الايطالية نيوز ـ فيرينسي ـ نجا فريق ميلان من خسارة أمام فيورنتينا بعد أن حوّل التأخر بهدف واحد إلى تعادل، وذلك في إحدي مباريات السبت المبرمجة ضمن لقاء ات الأسبوع الـ19 من الدوري الإيطالي، السيري أ.

الشوط الأول من اللقاء كان أقل متعة، على الرغم من أن فريق فيولا، ممثل مدينة فيرينسي (فلورنسا) كان الأفضل بلمسه العارضية لمرمى جانلويدجي دونّارومّا، بالإضافة إلى فرصتين كانتا قاب قواسين من الترجمة إلى أهداف.


في المقابل، عاد ميلان للظهور في الدقيقة 51 بفضل نجمه الإسباني المتألق "سوزو"، لكن سرعان ما تلاشى هذا الظهور وسط نشاط الفريق الفيورينتيني، وهو النشاط الذي أفرز هدف التفوق في الدقيقة 71 بتمريرة من الجهة اليسرى بواسطة "بيراغي" استغلها "سيموني" برأسية لم تخطىء المرمى. لكن هذا التفوق لم يدم طويلا، إذ بعد 3 دقائق سجل الميلان هدف التعادل 1ـ1 بواسطة اللاعب التركي "كالْهانوغْلو هاكِن" (الذي أشرك في المباراة بدلا لـ"بوريني")، وذلك بعد أن عجز حارس فيورينتينا في الإمساك بكرة كان قد سددها الإسباني "سوزو" بقوة.

مع هذه النتيجة، فيورينتينا في الرتبة السابعة بـ27نقطة، أما الميلان فيحتل المركز الحادي عشر بمجموع 25 نقطة.

غاتّوزو، مدرب الميلان، يثني على "كالْهانوغْلو هاكِن" بعد تسجيله هدف التعادل
وقال "رينو غاتّوزو"، مدرب الميلان، عقب المباراة لميكروفون "پريميوم سبورت": "لم نكن نريد الخسارة لأننا كنا نعلم ذلك الذي أنفقناه في الديربي. بعض اللاعبين لم يكونوا في مسواهم العال، لكننا قمنا بمباراة التي كان يجب علينا فعلها".
وأضاف: "نعم، خاطرنا قليلا، لكن كنا لأول مرة أكثر شجاعة في التفاعل وبالتالي تحقيق التعادل. أنا سعيد للغاية لأنه الآن تعجبني عقلية هذا الفريق. ولسنا الفريق الأجمل، ولكن الآن بدأنا في القيام بالأشياء كفريق." 

واختتم "غاتوزو" عندما طرح عليه سؤال عن مستوى التركي "كالْهانوغْلو" رد: "بفضل العمل، والشغف، ورغبته. فهو يتدرب بطريقة إيجابية ولديه مواهب لا تصدق، لكن لكي تلعب كرة القدم يجب أن تتدرب دائما بأقصي ما عندك من قوى. فإذا تحسن فهذا الاستحقاق يعود له في المقام الأول، ثم يعود بالنفع على الفريق في المقام الثاني".