الدوري الإيطالي: روما تخطف الفوز من كالياري في الوقت الإضافي من المباراة - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي: روما تخطف الفوز من كالياري في الوقت الإضافي من المباراة


الإيطالية نيوز ـ بولونيا ـ عان فريق روما لمدة أكثر من 90 دقيقة أمام كالياري، لكنه نجح في خطف الفوز في الدقيقة 94 في آخر المباريات الثلاثة المبرمجة ليوم ءمس السبت ضمن الأسبوع لقاء ات الأسبوع الـ17 من الدوري الإيطالي، السيري أ. 

فبعد هزيمة الانتر من قبل أودينيزي وفوز نابولي على تورينو، التحق فريق "دي فرانتشيسكو" بيوفنتوس وتساوى معه في النقاط، 38 نقطة، ولا تزال هناك مباراة ناقصة لروما.

روما، الذي أشرك لأول مرة اللاعبين دجيكو وشيك أساسيين منذ انطلاق المباراة، تحكم في زمام المباراة واستحوذ على الكرة من دون أن يخلق فرصا خطيرة على مرمى الضيف كالياري، هذا الأخير الذي ظهر بمستوى محتشم وردود فعل ضعيفة. مع بداية الشوط الثاني أضاع بيروتي، لاعب روما، ركلة جزاء تصدى لها حارس كالياري "كرانيو" بنجاح. 

وحتى اعتقد الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي، بالأخص أنها بلغت الدقيقة الرابعة من مجموع ستة دقائق من الوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة، استغل الأرجنتيني "فاتسيو" اختلاطا للاعبين أمام منطقة المرمى فسجل هذف الخلاص والفوز في الدقيقة 94، وهو الهدف الذي أكده الحكم بعد لجوئه إلى جهاز الفيديو بعد أن احتج لاعبو كالياري على أن الكرة دخلت مرماهم بتأثير من لمس فاتسيو الكرة بيده. 

لمشاهدة مباراة تورينو نابولي أنقر هنا

مع هذا الفوز، التحق روما بيوفنتوس في الترتيب وتقاسم معه المركز الثالث مؤقتا برصيد 38 نقطة، مع العلم أن يوفنتوس تنتظره مباراة اليوم على الساعة الـ15:00 أمام بولونيا، بينما كالياري تجمد رصيده في الـ17 نقطة لاصقا في المركز الـ14.