بيزا: ضبط مرأة خمسينية إيطالية تغش في الأمتحان للسياقة باستخدام كاميرا وميكروفون - الإيطالية نيوز

بيزا: ضبط مرأة خمسينية إيطالية تغش في الأمتحان للسياقة باستخدام كاميرا وميكروفون

صورة للمرأة الإيطالية التي تم ضبطها تغش في الامتحان
الإيطالية نيوز ـ روما ـ كشف مراقبو امتحان النظري أو بأصح العبارة الكتابي لاجتياز المرحلة لامتحان السياقة لجوء امرأة إيطالية إلى الغش حتى تنجح في الأمتحان.

وحسب ما نقل موقع شرطة الدولة الإيطالية، فإن المرأة الإيطالية البالغة من العمر 53 عاما، وهي تنحذر من مدينة كازيرتا، لكنها تعيش منذ وقت طويل في مدينة بيزا، بإقليم توسكانا، حضرت إلى الامتحان مزودة بجهاز إلكتروني متصلا كاميرا متناهية الصغر وميكروفون تستخدمه للتكلم مع الشريك الذي يملي عليها الاجابات من خارج قاعة الامتحان. 

بعد إحباط حيلة المرأة باكتشاف الغش الذي خططت له لأيام بدلا من المراجعة والدراسة أبلغ المراقبون الشرطة الطرقية لمدينة بيزا، التي تدخلت على الفور فقاموا بتفتيش المتهمة وضبطوا لديها الأدوات المستخدمة في الغش، وكانت تخفيها تحت ملابسها.

اكتشاف حالة الغش

لاحظ المراقبون تحدث المرأة الايطالية بستمرار بصوت خافت، فوبخوها على ذلك، لكنها لم تعرهم اهتماما، فانتباهم الشك إزاءها، ولوضع حد لهذا الكلام، استدعوا الشرطة، عند وصول رجال الأمن طالبوا من المرأة خلع سترتها، لكنها رفضت بإلحاح شديد، وكعاقبة لهذا الرفض، جرى تفتيشها، وبالتلاي اكتشاف الخدعة: جهاز متصل مع شريكها الذي يزودها بالإجابات الصحيحة. وعلى الرغم من ضبط الجهاز أصرت المرأة الإيطالية على أنها مصابة بداء السكري وأن ذلك الجهاز يساعدها على قياس نسبة ضغط المرض وعلى أنه جهاز آخر ما صنع.