شتائم وإهانات لمغربي دهسه قطار بحافظة تريفيزو الإيطالية - الإيطالية نيوز

شتائم وإهانات لمغربي دهسه قطار بحافظة تريفيزو الإيطالية


سوسيغانا (محافظة تريفيزو) ـ بينما بالضبط عندما  كان يعبر الخطوط السككية دهسه قطار يربط مدينة أوديني بفينيسيا فأسقطه قتيلا على الفور. المأساة التراجيدية وقعت يوم الأربعاء 1 نوفمبر، بحيث ذهب ضحيتها المغربي "عجيب هشام" (43 عاما) بسبب تهوره وعدم التزام بقانون المحطة، كانت المفتاح الذي فتح الباب أمام أعداء الإنسانية ومرضى العقول والقلوب للتشمت في شخص شاء القدر أن يفارق الحياة بتلك الطريقة البشعة. وبدلا من أن يبدي الأشخاص حزنهم أو لا يبدوه إذا كان الأمر لا يهمهم لجأوا إلى السخرية والاستهزاء مظهرين حقدهم وكراهيتهم في حق الرجل المغربي الفقيد.

التعليقات العنصرية على الفايسبوك كانت ممتلئة بالسم الإنساني وسواد بعض القلوب المريضة، حسب ما نقله موقع "لاتريبونا دي تريفيزو". وكتب معلق: "غبي أخر يعبر الخطوط السككية دون أن ينظر"، وأضاف أخر: "الآن بسبب هذا ****هناك اضطرابات في المواقيت. شيء أخر غير الرحمة". تعليقات ساخطة، بحيث تم إزالتها من على صفحة الفايسبوك للصحيفة المذكورة أعلاه. 

من ناحية أخرى، تصدى فايسبوكيون أخرون لأولئك مرضى القلوب وأبلغوا عن تعليقاتهم المليئة بالحقد إلى إدارة الفايسبوك، لكن إدارة الصفحة بادرت بمسحها جميعها.