دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يعود من لشبونة بتعادل 1ـ1 ويحتل المركز الثاني في المجموعة + فيديو - الإيطالية نيوز

دوري أبطال أوروبا: يوفنتوس يعود من لشبونة بتعادل 1ـ1 ويحتل المركز الثاني في المجموعة + فيديو


تفادى فريق يوفنتوس الإيطالي الهزيمة التي مني بها في الوقت الأول من المباراة التي جمعته بالمستضيف سبورتنغ لشبونه البرتغالي وعادل النتيجة في الوقت الثاني بفضل المتألق الأرجنتييني غونزالو هيغوايين (1ـ1) في مباراة مساء أمس الثلاثاء على ملعب جوزيه ألفالادي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

هدفا المباراة أحرزهما كلا "برونو سيزار" الهدف الأول لفريقه لشبونة في شباك يوفنتوس في الدقيقة 22 من زمن المباراة، وأدرك "غونزالو هيغوايين"  التعادل لليوفي بالهدف الأول في الدقيقة 79 من زمن المباراة ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقان بهدف لمثله.


هذا التعادل الذي فرضه عملاق إيطاليا على سبورتينغ لشبونة ضرب حماس وطموح المدرب جورجي جيسوس عرض الحائط كونه صرح سابقا أن فريقه قادر على قلب الطاولة على يوفنتوس وإلحاق الهزيمة به، لكن هزيمة فريقه سبورتينغ لشبونة أكدت فشله رسميا في الوصول إلى دور الـا16 من المسابقة الأوروبية.

وبهذا التعادل يرفع اليوفي رصيده الي 7 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط، فيما رفع سبورتنغ لشبونة رصيده الي 4 نقاط في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن أولمبياكوس اليوناني صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة التي جناها يوم أمس على إثر تعادله مع برشلونة بنتيجة 0ـ0.