تشامبيانز ليغ: مانشستر سيتي يضع نابولي على شفة حفرة من الإقصاء بعد الهزيمة بـ4ـ2 - الإيطالية نيوز

تشامبيانز ليغ: مانشستر سيتي يضع نابولي على شفة حفرة من الإقصاء بعد الهزيمة بـ4ـ2


تكبّد فريق نابولي هزيمة قاتلة، فمع انتصار مانشستر سيتي على  ملعب "سان باوْلو"، في عاصمة جهة كامبانيا بنتيجة 4ـ2، يجد نابولي نفسه على مسافة خطوة واحدة من الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، بحيث يمكنهم عقد الأمل مكرهين على"النزول" لخوض منافسات دوري أوروبا.

مع هذا الانتصار التاريخي لفريق البيب "غوارديولا"، انتزع المانشستر سيتي بطاقة المرور إلى ربع نهائي الدوري قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات. 


وكان نابولي السباق للتسجيل بواسطة المتألق دائما "إنسينْيِي" في الدقيقة 20، ثم يأتي التعادل للفريق الإنجليزي في الدقيقة 33 بتوقيع من "أوتاميندي" في الدقيقة 33. وفي الدقيقة الـ17 من الشوط الثاني يعود نابولي ويعلن تفوقه بهدف جورجينيو، من ركلة جزاء، لكن الأرجنتيني  "أَغْويرو" عادل النتيجة للسيتي في الدقيقة 23، ثم الهدف القاتل من أقدام اللاعب المتألق والسريع "ستيرلينغ" في الدقيقة 47.

نابولي سارّي تزعزت صفوفه مع ترك الجزائري الدولي فوزي غلام الملعب بسبب الإصابة بعد نصف ساعة من المشاركة ليحل محله اللاعب الإيطالي "بادجو".
الآن، فريق نابولي يجب أن يفوز على شختار في المواجهة المباشرة التي تجمعهما ضمن مباريات الجولة الخامسة، وإلا سيُقصَى نهائيا.

في المجموعة ذاتها، فاز شاختار الأوكراني على فينورد الهولندي بنتيجة 3ـ1. مع العلم أن شاختار فاز ذهاباً في روتردام بنتيجة 2ـ1.