كتانتزارو (إيطاليا): اعتقال إيطالي بتهمة احتجاز وتعذيب مهاجرة لمدة 10 سنوات وإنجابه منها - الإيطالية نيوز

كتانتزارو (إيطاليا): اعتقال إيطالي بتهمة احتجاز وتعذيب مهاجرة لمدة 10 سنوات وإنجابه منها


اعتقلت الشرطة الإيطالية رجلا إيطاليا، يبلغ من العمر 52 عاما، بتهمة الإبقاء قسرا على مهاجرة من رومانيا في حالة عبودية جنسية لمدة عشر سنوات، حسب ما ذكرته صحيفة "لاسطامبا".

وأضافت الصحيفة أن رجال الشرطة علموا بالموضوع عن طريق الصدفة، و ذلك حين لفت انتباههم أحد رجل رفقة صبي كانت تبدو عليه علامات الإرهاق و القذارة، ما أثار شكوكهم فأوقفوا الرجل و قرروا التحقق من الظروف التي يعيش فيها الطفل ببلدة "تشيزيريا"، نواحي كاتانزارو.

وقرر رجال الأمن اصطحاب الرجل الإيطإلي إلى سكنه لإلقاء نظرة عن حالته، إذا عند وصولهم إلى العنوان حيث يقيم، لم يستطيعوا الولوج إلى السكن بسبب الرائحة النتنة القوية التي تصدر من داخلك، ما اضطرهم إلى ارتداء أقبعة واقية. عند التفتيش تبين أن مصدر الرائحة الكريهة كان قادما من القبو حيث عثروا امرأة يبلغ عمرها 29 عاما في غرفة مظلمة، مكبلة بالسلاسل ومقيدة على سرير معدني، كما عثروا على طفلة كانت معها، يبلغ عمرها 3 أعوام.
المكان الذي كانت تعيش فيه الضحية مقيدة

وعند التعمق في التحقيقات، تبين أن هذه البائسة قدمت منذ سنوات عديدة من رومانيا و عملت كخادمة في المنزل المذكور و بعد وفاة زوجة معذبها قام الأخير بحبسها في القبو و عمرها 19 عاما و استخدمها كأمة جنسية لتلد منه صبيا و بنتا.

و قام رجال الشرطة بنقل الضحية مع أطفالها إلى مؤسسة للرعاية و الخدمات الإجتماعية و اعتقلوا الرجل الإيطإلي المذنب فورا و تم توجيه تهمة الإغتصاب و الإحتجاز غير المشروع والتسبب بالضرر الجسدي ضده.