ميلانو (لومبارديا): اعتقال مبتز إيطالي بتهمة طلب "الإتاوة" من صاحب مطعم مصري - الإيطالية نيوز

ميلانو (لومبارديا): اعتقال مبتز إيطالي بتهمة طلب "الإتاوة" من صاحب مطعم مصري


ميلانو (لومبارديا) - الصدفة تساعد في إلقاء القبض على مجرم إيطالي بتهمة ابتزاز صاحب مطعم مصري الجنسية، مساء يوم الأربعاء الماضي، بعد الساعة الـ22:00.

لحسن حظ صاحب المطعم، وهو مصري، عند دخول المبتز الإيطالي، المسمى "سالفاتوري ب."، والبالغ عمره 47 عاما، كان يوجد داخل المطعم، الواقع في "فيا كوستودي"، بميلانو،  رجلا أمن تابعان للشرطة المحلية، في زي مدني" فحضرا المشهد وسمعا المبتز الإيطالي يهدد صاحب المطعم قائلا له: "إذا تريد تعمل يجب أن تدفع لي"، فألقيا القبض عليه على الفور.

رجلا الأمن، بينما كان يتناولا وجبة العشاء داخل المطعم، سمعا مالك المطعم، المصري، يتحدث مع إيطالي، فتدخلا لمعرفة سبب توتر صاحب المطعم، وبعد التأكد من هوية الإيطالي، طلبا منه الابتعاد عن المطعم وطلبا من صاحب المطعم أن يبلغهما إذا رجع مرة أخرى لابتزازه. ثم، بعد نصف ساعة هاتف المصري الشرطة معلنا أن المبتز الإيطالي عاد مرة أخرى إلى المطعم موجها تهديدات صريحة طالبا المال. بسبب ذلك، تدخلت الشرطة على الفور وفاجأوا المبتز بينما يهدد صاحب المطعم، فاعتقلته واقتادته إلى المكتب المركزي للمعتقلين والموقوفين (Ucaf)، في انتظار تقديمه للعدالة.