تداعيات إقصاء إيطاليا من كأس العالم..زوجة سويدية تطرد زوجها قائد المنتخب السويدي - الإيطالية نيوز

تداعيات إقصاء إيطاليا من كأس العالم..زوجة سويدية تطرد زوجها قائد المنتخب السويدي


أصرّت مصممة الأزياء جوزفين لوستيغ، زوجة ميكائيل لوستيغ، مهاجم المنتخب السويدي ونادي سيلتك الاسكتلندى، على طرد البطل السويدي من المنزل، بعد مشاركته في إقصاء المنتخب الإيطالي عن كأس العالم روسيا 2018، ليلة الإثنين الماضية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن زوجة المهاجم السويدي أصرّت على أنها لن تسمح له بالبقاء في المنزل مع ابنتيهما، بعد الشتائم التى وجّهها علانية للجمهور الإيطالي قبل مباراة إياب الملحق الأوروبي أمام إيطاليا ليلة الاثنين الماضية.

وكان المهاجم السويد قد وجه شتائما بذيئة لجمهور إيطاليا، بسبب هجومهم الشديد عليه قبل انطلاق المباراة، ليلة الاثنين، على ملعب سان سيرو.
جوزفين لوستيغ
وكتبت جوزفين على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ربما رأى البعض أن ميكي استخدم كلمة بذيئة، بعد النشيد الوطني قبل المباراة".

وأضافت جوزفين قائلة "هل كانت تلك الكلمات شيء أؤيده؟ لا، هل هذه الكلمة التى يستخدمها هو أو أي شخص أخر في عائلتنا عادة؟ بالطبع لا".

وتابعت زوجة لوستيغ قائلة: "لقد تحدثت بوضوح عن هذا مع زوجي، ويقول إنه كان اختيار غبي لتلك الكلمات، ولكن في لحظة يحدث إن نقول الألفاظ دون تفكير، ونحن جميعا نفعل ذلك على الأرجح".