فيديو..الشرطة الإيطالية تعتقل بميلانو"عصابة أطفال" يتزعمها قاصر إيطالي/تونسي - الإيطالية نيوز

فيديو..الشرطة الإيطالية تعتقل بميلانو"عصابة أطفال" يتزعمها قاصر إيطالي/تونسي



نجحت الشرطة الإيطالية في القبض على عصابة تتكون من فتييان أغلبهم قاصرين، في منطقة "مونفورتي ـ فيتّوريا"، بمحافظة ميلانو، شمال إيطاليا، بتهمة السرقة.
ووفقا لما اطلعت عليه الإيطالية من مصادر موثوقة، نفد أفراد العصابة، المطلق عليها في إيطاليا "Baby gang"(عصابة الأطفال)، 19 سرقة، بين شهري مايو وأكتوبر، غالبا ما يكون الضحايا أشخاص قاصرين. 
وحسب ما جاء في محضر شرطة "مونفورتي ـ فيتوريا"، تتكون العصابة من 9 عناصر، يتزعمهم قاصر، من أب تونسي وأم إيطالية، يبلغ عمره 17 (لكنه أكمل أمس السن 18)، وقد جرى اقتيادة إلى سجن "بيكّارْيا"، بميلانو، وأوضحت الشرطة أن والد زعيم العصابة لديه سوابق قضائية متعددة، وأنه تم اعتقاله في شهر أكتوبر الماض. بالإضافة إلى الزعيم، يوجد بين المعتقلين شخصان من هذه العصابة الإيطالية جرى إيداعهم لدى مصلحة الخدمات الإجتماعية خارج عاصمة جهة لومباريا، ميلانو، بحيث يبلغ عمر أحدهما 15 عاما والأخر18. في الأخير، جرى اعتقال باقي أفراد العصابة.
وكان عناصر "عصابة الأطفال" ينفقون المال المسروق في شراء الحلوى، والنظارات والقبعات التي تحمل العلامات التجارية الشهيرة، ثم يلتقطون صورا لهم وينشروها على الفايسبوك.