فودجا: اعتقال نيجريين بتهمة اغتصاب جماعي - الإيطالية نيوز

فودجا: اعتقال نيجريين بتهمة اغتصاب جماعي


نجحت الشرطة الإيطالية خلال عمليات تحريات في القبض على مهاجرين إثنين من نيجيريا (الأول من مواليد سنة 1991 والثاني 1990)، ووضعهما قيد الاعتقال  الاحترازي ووضعهما في السجن بأمر أصدرته محكمة "فودجا" بتهمة العنف الجنسي جماعي.
ووفقا لما أفاد به حساب "كويستورا دي فودجا" على الفايسبوك، المتهمان يقيمان في مركز لإيواء المهاجرين يدعى "C.A.R.A"، ببلدة "بورغو ميتزانوني"، والمطلق عليه ل قب "إيكس پيستا".
وترجع أحداث الاغتصاب، الذي مارسه المهاجران النيجيريان على ضحيتهما، إلى الرابع من شهر سبتمبر الماضي حينما كانت فتاة عشرينية، مواطنة للمعتقلين، تعرضت للاعتداء والاغتصاب.
الضحية، قدمت إلى إيطاليا بحرا في شهر مايو 2017 منطلقة من ليبيا، حيث كانت، في المرحلة الأولى وصلت إلى لامبيدوزا"، ثم جرى نقلها بعد ذلك إلى مركز للإيواء بمدينة تورينو، حيث بقيت هناك لمدة أسبوعين، قبل أن تغادر المركز طواعية للالتحاق بمدينة فودجا، بمنطقة "بورغو ميتزانوني" في الأيام العشرة الأولى من شهر أغسطس.
ويضيف موقع الشرطة أن المهاجرة الضحية تعرضت إلى هذا الاعتداء بعد أن رفضت بيع جسدها في سوق العهارة، ما دفع مواطنيها إلى اغتصابها وتوجيه اللكمات  بقوة على مستوى وجهها، ما استوجب نقلها إلى الطوارىء الطبية، وتلقي العلاج في قسم جراحة الأعصاب.