الدوري الإسباني: الإيطالي "زازا" يصنع فوز فلنسية على ريال صوصيداد (3ـ2) - الإيطالية نيوز

الدوري الإسباني: الإيطالي "زازا" يصنع فوز فلنسية على ريال صوصيداد (3ـ2)


بعد تسجيله هاتريك في ظرف 8 دقائق لفائدة فلنسية ضد ملقة، يعود من جديد اللاعب الدولي الإيطالي سيموني زازا إلى صنع الفارق ويمكّن فريقه فلنسية من الفوز في إقليم الباسك على فريق ريال صوصيداد العنيد بنتيجة 2ـ3 ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإسباني.

فريق الخفافيش الذي يدربه "مارسيلينو غارسيا تورال نجح في انتزاع فوز ثمين 3ـ2 على ملعب الصعب "أنيوتا"، بمدينة "سان سيباستيان"، ضد ريال صوصيداد، ليرتقي فلنسية إلى احتلال المركز الرابع وراء كل برشلونة وأتليتيك مدريد وإشبيلية.

الأهداف: افتتح "مورينو"، التهديف بإحرازه هدف السبق لفائدة الخفافيش في الدقيقة 26، لكن هدف التعادل جاء بعد سبعة دقائق فقط لأصحاب الملعب بواسطة "إلوستوندو" (دق.33)، ثم يصنع "فيدال" الفارق لفلنسية في الدقيقة 10 من الشوط الثاني، غير أن الفريق الباسكي بعد أربعة دقائق يعادل النتيجة من جديد لتصبح 2 مقابل2. لكن، كان المهاجم الإيطالي سيموني زازا اللاعب الذي كسر هذا التوازن في إقليم الباسك بتسجيله هدف الفوز الحاسم لفلنسية في الدقيقة 40 من الشوط الثاني، وهو الهدف الرابع له في مبارتين متتاليتين والخامس منذ بداية الموسم.

الآن، فلنسية في المركز الرابع بمجموع 12 نقطة، وإشبيلية في الثالث بـ13 نقطة، وأتليتيك مدريد في المركز الثاني بـ14 نقطة، بينما على على رأس الترتيب نجد برشلونة بـ18 (علامة كاملة)، متقدما عن منافسه التقليدي ريال مدريد بـ7 نقاط.